الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:47 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيرادات الأفلام في دور العرض السينمائي أمس السبت

بوستر فيلم شلبي
بوستر فيلم شلبي

شهدت دور العرض السينمائية، انتعاشة قوية بين الأفلام الذي تعرض حالياً، حيث يعرض 8 أفلام هما: أنا لحبيبي، وأخي فوق الشجرة، ونبيل الجميل إخصائي تجميل، المطاريد، اثنين للإيجار، جروب الماميز، والحب بتفاصيله.

ونستعرض لكم تفاصيل إيرادات الأفلام

وجاء في المركز الأول فيلم «أنا لحبيبي»، للنجم كريم فهمي أمس السبت إيرادات بلغت 180 ألف جنيهاً، الفيلم يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: ياسمين رئيس، النجم بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، وأحمد حاتم، نادر فؤاد، والعمل من تأليف محمود زهران و إخراج هادي الباجوري.

فيلم أخي فوق الشجرة

وحصل على المركز الثاني فيلم «أخي فوق الشجرة» للنجم رامز جلال على إيرادات 90 ألف جنيهاً، العمل يشارك بطولته بجانب النجم رامز جلال : حمدي المرغني، وتارا عماد، نسرين طافش، ومحمد ثروت، والعمل من إخراج محمود كريم.

فيلم نبيل الجميل إخصائي تجميل

وجاء في المركز الثالث فيلم «نبيل الجميل إخصائي تجميل» للنجم محمد هنيدي، أمس السبت على إيرادات 88 ألف جنيها.

نبيل الجميل إخصائي تجميل بطولة كل من: محمد هنيدي، محمد سلام، ياسر الطوبجى، وفؤاد سليم، ورحمة أحمد، ونور اللبنانية، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج خالد مرعي.

فيلم المطاريد

وحصل على المركز الرابع فيلم"المطاريد" بطولة النجم إياد نصار على إيرادات بلغت 55 ألف جنيهاً، الفيلم بطولة عدد من النجوم منهم: إياد نصار، ومحمود الليثي، ومحمد محمود، محمود البزاوي،

فيلم شلبي

وحصد على المركز الخامس فيلم «شلبي» بطولة كريم محمود عبد العزيز على إيرادات بلغت 40 ألف جنيهاً، وشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: سليمان عيد، روبي، كريم محمود عبد العزيز، بيومي فؤاد، وإخراج بيتر ميمي.

فيلم جروب الماميز

وحصل على المركز السادس فيلم «جروب الماميز» للنجمتين يسرا اللوزي وروبي أمس على إيرادات بلغت 15 ألف جنيهاً والعمل بطولة كل من : يسرا اللوزي، وروبي، وآخرين، إخراج عمرو صلاح.

فيلم اثنين للإيجار

وجاء في المركز فيلم السابع فيلم "اتنين للإيجار" للنجم بيومي فؤاد، إيرادات بلغت 11 ألف جنيها.

إثنين للإيجار بطولة عدد من النجوم أبرزهم: بيومي فؤاد، النجمة إسعاد يونس، ومن تأليف محمد القواشتي، إخراج شادي على.

فيلم الحب بتفاصيله

وجاء في المركز الأخير فيلم «الحب بتفاصيله" على إيرادات بلغت 100جنيهاً فقط، الفيلم بطولة كل من: محمد نور، ملك قورة، و من إخراج محمد حمدي.