الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:08 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

إيرادات الأفلام في دور العرض السينمائي.. أمس

بوستر فيلم أخي فوق الشجرة
بوستر فيلم أخي فوق الشجرة

شهدت إيرادات الأفلام في شباك التذاكر، منافسة قوية بين الأفلام الذي تعرض في دور العرض، حيث يعرض أنا لحبيبي، وأخي فوق الشجرة، ونبيل الجميل اخصائي تجميل، المطاريد، اثنين للإيجار، جروب الماميز، الحب بتفاصيله.

ونستعرض لكم تفاصيل إجمالي إيرادات الأفلام:

وجاء في المركز الأول فيلم «أنا لحبيبي»، للفنان كريم فهمي إيرادات بلغت 170 ألف جنيهاً، الفيلم يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: ياسمين رئيس، نادر فؤاد، النجم بيومي فؤاد، وأحمد حاتم، محمد الشرنوبي، تأليف محمود زهران، و إخراج هادي الباجوري.

فيلم أخي فوق الشجرة

وحقق المركز الثاني فيلم «أخي فوق الشجرة» على إيرادات 100 ألف جنيهاً، العمل يشارك بطولته بجانب رامز جلال : نسرين طافش، حمدي المرغني، وتارا عماد، ومحمد ثروت، ومن إخراج محمود كريم.

فيلم نبيل الجميل إخصائي تجميل

وحصل على المركز الثالث فيلم «نبيل الجميل إخصائي تجميل» للنجم محمد هنيدي، على إيرادات 99 ألف جنيهاً.

نبيل الجميل إخصائي تجميل بطولة :النجم محمد هنيدي، ونور اللبنانية، محمد سلام، وفؤاد سليم، ياسر الطوبجي، ورحمة أحمد، العمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز و إخراج خالد مرعي.

فيلم المطاريد

وحقق المركز الرابع فيلم "المطاريد" بطولة أحمد حاتم على إيرادات بلغت 58 ألف جنيهاً، الفيلم بطولة النجم إياد نصار، ومحمود الليثي، طه الدسوقي، محمد محمود، محمود البزاوي، حسن مالك.

فيلم شلبي

وجاء في المركز الخامس فيلم «شلبي» للفنان كريم محمود عبد العزيز حيث بلغت إيرادات 55 ألف جنيهاً، وشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: سليمان عيد، بيومي فؤاد، النجمة روبي، كريم محمود عبد العزيز، إخراج بيتر ميمي.

فيلم جروب الماميز

وحصل على المركز السادس فيلم «جروب الماميز» للنجمة يسرا اللوزي على إيرادات بلغت 15 ألف جنيهاً والعمل بطولة عدد من النجوم منهم : يسرا اللوزي، روبي، والعمل من إخراج عمرو صلاح.

فيلم إثنين للإيجار

وجاء في المركز السادس فيلم «اتنين للإيجار» للفنان بيومي فؤاد، حيث بلغت إيرادات 12 ألف جنيهاً

إثنين للإيجار بطولة: بيومي فؤاد، إسعاد يونس، تأليف محمد القواشتي، ومن إخراج شادي على.

فيلم الحب بتفاصيله

وجاء في المرتبة الأخيرة فيلم "الحب بتفاصيله" على إيرادات بلغت 100 جنيهاً فقط، الفيلم يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم:الفنان محمد نور، أحمد بجة، ملك قورة، كريم الحسيني، تأليف كريم الحسيني ومحمد مختار ومحمد السباعي، وإخراج محمد حمدي.

اقرأ أيضًا: رمضان 2023.. جيهان الشماشرجي تبدأ تصوير مسلسل «مذكرات زوج» مع طارق لطفي