الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:34 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالأرقام.. كشف حساب إيرادات الأفلام السينمائية

فيلم أنا لحبيبي
فيلم أنا لحبيبي

شهدت دور العرض السينمائية منافسة قوية أمس الثلاثاء، حيث حققت 7 أفلام المعروضة هما «أنا لحبيبي» و«أخي فوق الشجرة» و«نبيل الجميل إخصائي تجميل» و«المطاريد» و«شلبي» و«جروب الماميز» و«إثنين للإيجار" إيرادات 280 ألف جنيه.

ونستعرض لكم تفاصيل إجمالي إيرادات الأفلام:

حصل على المركز الأول فيلم «أنا لحبيبي»، بطولة كريم فهمي، إيرادات 85 ألف جنيها، الفيلم يشارك في بطولة بجانب ياسمين رئيس: بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، كريم فهمي، نادر فؤاد، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج هادي الباجوري.

فيلم أخي فوق الشجرة

وحصل على المركز الثاني فيلم النجم رامز جلال «أخي فوق الشجرة » ب 63 ألف جنيهاً، العمل يشارك بطولته عدد من النجوم أبرزهم: رامز جلال، وحمدي الميرغني، ونسرين طافش، تارا عماد، محمد ثروت، العمل من إخراج محمود كريم.

فيلم نبيل الجميل إخصائي تجميل

وحصل على المركز الثالث فيلم «نبيل الجميل إخصائي تجميل» بطولة محمد هنيدي على إيرادات بلغت 55 ألف جنيهاً، العمل يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: محمد هنيدي، و ياسر الطوبجى، إلى جانب رحمة أحمد، ونور اللبنانية، وفؤاد سليم، محمد سلام، العمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز و إخراج خالد مرعي.

فيلم شلبي

وجاء في المركز الرابع فيلم «شلبي» على إيرادات بلغت 30 ألف جنيهاً، ويشارك في العمل عدد من النجوم منهم : سليمان عيد، كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

فيلم المطاريد

وحصل على المركز الخامس فيلم"المطاريد" للنجم أحمد حاتم بواقع 26 ألف جنيهاً، العمل يشارك في بطولته بجانب أحمد حاتم : إياد نصار، محمد محمود، و محمود البزاوي.

فيلم إثنين للإيجار

وحقق فيلم "إتنين للإيجار" بطولة بيومي فؤاد، على إيرادات 8 ألف جنيهاً

إثنين للإيجار يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: بيومي فؤاد، إسعاد يونس، محمد ثروت، تأليف محمد القواشتي، ومن إخراج شادي على.

فيلم جروب الماميز

وجاء في المركز الأخير فيلم «جروب الماميز» للنجمة روبي، حيث بلغت الإيرادات 6 ألف جنيهاً الفيلم يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: يسرا اللوزي، وروبي، والعمل من إخراج عمرو صلاح.