الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:49 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أنا لحبيبي» يتصدر إيرادات شباك تذاكر الأفلام في السينمات أمس

بوستر فيلم أنا لحبيبي
بوستر فيلم أنا لحبيبي

يشهد دور العرض السينمائية منافسة قوية في دور العرض السينمائية، إذ وصل إجمالي إيرادات عرض 7 أفلام لـ 390 ألف جنيهاً.

ونستعرض لكم تفاصيل إجمالي إيرادات الأفلام:

وجاء في المركز الأول فيلم «أنا لحبيبي»، للنجم كريم فهمي، حيث بلغت إيرادات 130 ألف جنيهاً، الفيلم يشارك في بطولة بجانب كريم فهمي: بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، ياسمين رئيس، نادر فؤاد، والعمل من تأليف محمود زهران، العمل من إخراج هادي الباجوري.

فيلم أخي فوق الشجرة

وحصل على المركز الثاني النجم رامز جلال علي إيرادات فيلمه الجديد «أخي فوق الشجرة » ب 130 ألف جنيهاً، العمل يشارك بطولته عدد من النجوم بجانب رامز جلال : حمدي الميرغني، ونسرين طافش، تارا عماد، محمد ثروت، إخراج محمود كريم.

فيلم نبيل الجميل إخصائي تجميل

وجاء في المركز الثالث فيلم «نبيل الجميل إخصائي تجميل» بطولة محمد هنيدي على إيرادات بلغت 122 ألف جنيهاً، العمل بطولة كلا من: محمد هنيدي، و ياسر الطوبجى، بالإضافة إلى رحمة أحمد، ونور اللبنانية، وفؤاد سليم، محمد سلام، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج خالد مرعي.

فيلم شلبي

وحقق على المركز الرابع فيلم «شلبي» على إيرادات بلغت 77 ألف جنيهاً، ويشارك في العمل عدد من النجوم منهم : سليمان عيد، كريم محمود عبد العزيز، روبي، بيومي فؤاد، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

فيلم المطاريد

وحصل على المركز الخامس فيلم"المطاريد" للنجم إياد نصار على ايرادات بلغت 60 ألف جنيهاً، العمل يشارك في بطولته : إياد نصار، محمد محمود، و محمود البزاوي.

فيلم جروب الماميز

وجاء في المركز السادس فيلم «جروب الماميز» بطولة روبي على إيرادات 6 ألف جنيهاً الفيلم يشارك في بطولته: يسرا اللوزي، وروبي، إخراج عمرو صلاح.

فيلم إثنين للإيجار

وحصل على المركز الأخير فيلم "إتنين للإيجار" بطولة بيومي فؤاد، على إيرادات 5 ألف جنيهاً

إثنين للإيجار يشارك في بطولته عدد من النجوم منهم: إسعاد يونس، محمد ثروت، تأليف محمد القواشتي، وإخراج شادي على.