الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:28 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيرادات الأفلام في السينمات أمس

بوستر فيلم أنا لحبيبي
بوستر فيلم أنا لحبيبي

حقق دور العرض السينمائي أمس انتعاشة قوية إذ وصل إجمالي إيرادات عرض 8 أفلام مصرية367 ألف جنيه .

ونستعرض لكم تفاصيل إجمالي إيرادات الأفلام:

حقق المركز الأول فيلم «أنا لحبيبي»، بطولة النجم كريم، إيرادات 109 ألاف جنيه، الفيلم يشارك في بطولته كلا من: كريم فهمي، بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، وياسمين رئيس، نادر فؤاد، وتأليف محمود زهران، و إخراج هادي الباجوري.

فيلم أخي فوق الشجرة

وجاء في المركز الثاني فيلم «أخي فوق الشجرة » للفنان رامز جلال بإيرادات 92 ألف جنيه، العمل يشارك بطولته أمام رامز جلال: حمدي الميرغني، ونسرين طافش، بالاضافة إلى محمد ثروت، و تارا عماد، و من إخراج محمود كريم.

فيلم نبيل الجميل إخصائي تجميل

وحصل على المركز الثالث فيلم «نبيل الجميل إخصائي تجميل» بإيرادات بلغت 94 ألف جنيه، يشارك في بطولته : محمد هنيدي، محمد سلام، و ياسر الطوبجى، ورحمة أحمد، ونور اللبنانية، وفؤاد سليم، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، ومن إخراج خالد مرعي.

فيلم شلبي

وجاء في المركز الرابع فيلم «شلبي» على إيرادات بلغت 36 ألف جنيه، ويشارك في العمل عدد من النجوم أبرزهم : سليمان عيد، روبي، والنجم كريم محمود عبد العزيز، بالإضافة إلى بيومي فؤاد، ومن إخراج بيتر ميمي.

فيلم المطاريد

وحقق المركز الخامس فيلم"المطاريد" للنجم إياد نصار على ايرادات بلغت 31 ألف جنيه، الفيلم بطولة كل من: إياد نصار، محمد محمود، و محمود البزاوي.

فيلم جروب الماميز

وحصل على المركز السادس فيلم «جروب الماميز» للنجمة روبي على إيرادات بلغت7 ألاف جنيه والعمل يشارك في بطولته: النجمة يسرا اللوزي، وروبي، وآخرين، إخراج عمرو صلاح.

فيلم إثنين للإيجار

وحصد فيلم "إتنين للإيجار" للنجم بيومي فؤاد، على إيرادات بلغت 5 ألاف جنيه

إثنين للإيجار يشارك في بطولته كلا من : النجمة إسعاد يونس، و تأليف محمد القواشتي، والعمل من إخراج شادي على.

فيلم الحب بتفاصيله

وجاء في المركز الأخير فيلم «الحب بتفاصيله" على إيرادات بلغت 180 فقط، الفيلم يشارك في بطولته: النجمين محمد نور و ملك قورة، والعمل من إخراج محمد حمدى.