الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:30 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رامز يتصدر.. إيرادات أفلام دور العرض أمس

بوستر فيلم أخي فوق الشجرة
بوستر فيلم أخي فوق الشجرة

حقق دور العرض السينمائي أمس إيرادات ضعيفة، إذ وصل إجمالي إيرادات عرض 8 أفلام مصرية لـ 379 ألف جنيها.

ونستعرض لكم تفاصيل إجمالي إيرادات الأفلام:

حقق فيلم «أنا لحبيبي»، بطولة النجم كريم فهمي أمس الإثنين إيرادات بلغت117 ألف جنيهاً، الفيلم يشارك في أمام كريم فهمي : بيومي فؤاد، محمد الشرنوبي، وأحمد حاتم،و ياسمين رئيس، نادر فؤاد، وتأليف محمود زهران، و من إخراج هادي الباجوري.

فيلم أخي فوق الشجرة

حصل فيلم «أخي فوق الشجرة» للفنان رامز جلال أمس الأحد على إيرادات 93 ألف جنيهاً، العمل يشارك بطولته رامز جلال: حمدي الميرغني، ونسرين طافش، ومحمد ثروت، و تارا عماد، و من إخراج محمود كريم.

فيلم نبيل الجميل إخصائي تجميل

وحصد فيلم «نبيل الجميل إخصائي تجميل» أمس الأحد على إيرادات بلغت 98 ألف جنيهاً، الفيلم بطولة كل من: محمد هنيدي، محمد سلام، ياسر الطوبجى، ورحمة أحمد، ونور اللبنانية، وفؤاد سليم، تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

فيلم المطاريد

وحقق فيلم"المطاريد" بطولة النجم إياد نصار على ايرادات بلغت 75 ألف جنيهاً، الفيلم بطولة كل من: إياد نصار، محمد محمود، و محمود البزاوي،ومحمود الليثي.

فيلم شلبي

وحصل فيلم «شلبي» على إيرادات بلغت 38 ألف جنيهاً، ويشارك في العمل عدد من النجوم أبرزهم : سليمان عيد، روبي، والنجم كريم محمود عبد العزيز، بالإضافة إلى بيومي فؤاد، ومن إخراج بيتر ميمي.

فيلم جروب الماميز

وحصل فيلم «جروب الماميز» للنجمة روبي على إيرادات بلغت 10 ألف جنيهاً والفيلم بطولة كل من: النجمة يسرا اللوزي، وروبي، وآخرين، إخراج عمرو صلاح.

فيلم إثنين للإيجار

وحصد فيلم "إتنين للإيجار" للنجم بيومي فؤاد، على إيرادات بلغت 7 ألف جنيهاً.

إثنين للإيجار يشارك في بطولته بجانب النجم بيومى فؤاد كلا من : النجمة إسعاد يونس، و تأليف محمد القواشتي، ومن إخراج شادي على.

فيلم الحب بتفاصيله

وحقق فيلم «الحب بتفاصيله» على إيرادات بلغت 350 فقط، الفيلم يشارك في بطولته: النجمين محمد نور و ملك قورة، ومن إخراج محمد حمدى.