الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تعرف على الإيرادات الكاملة لفيلم «أخي فوق الشجرة» بعد شهران فقط من طرحه

فيلم أخي فوق الشجرة
فيلم أخي فوق الشجرة

استطاع فيلم "أخي فوق الشجرة" بطولة الفنان رامز جلال، أن يحقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه في السينمات، فقد وصلت إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن أكثر 15 مليون جنيهًا.

أبطال فيلم أخي فوق الشجرة

الفيلم بطولة الفنان رامز جلال، تارا عماد، دينا محسن، حمدي الميرغني، نسرين طافش، محمد ثروت، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، والفيلم من إخراج محمود كريم، والتأليف لـ لؤى السيد، وتم طرح الفيلم في دور العرض السينمائي يوم 18 يناير الماضي.

قصة فيلم أخي فوق الشجرة

تدور أحداث فيلم "أخي فوق الشجرة" حول علاء الذي يعيش حياة هائة ومنظمة ويعمل في فندق كبير، ولكن بعد مرض أبيه يكتشف بأن لديه أخ توأم يدعى "بهاء" يعيش في أمريكا، وسرعان ما تنقلب حياة علاء رأسًا على عقب بعد دخول شقيقه إلى حياته، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي رومانسي.

الأفلام المنافسة في دور العرض السينمائي

يتنافس في دور العرض السينمائي حاليًا 7 أفلام، وهم: "نبيل الجميل أخصائي تجميل" بطولة الفنان محمد هنيدي، وفيلم "أنا لحبيبي" بطولة كريم فهمي، و"المطاريد" بطولة أحمد حاتم"، و"شلبي" بطولة كريم محمود عبد العزيز، و"اتنين للإيجار" بطولة بيومي فؤاد، و"جروب الماميز" بطولة روبي.