الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:09 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

برامج رمضان 2023.. أمينة شلباية تعلم رامز جلال الإتيكيت في برنامجه الجديد

أمينة خليل
أمينة خليل

ينتظر الجمهور عرض برنامج رامز جلال الجديد، والذي يحمل اسم نيفر إيند في موسم برامج رمضان 2023.

أمينة شلباية ضيفة برنامج نيفر إيند

كشف الناقد هاني عزب، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن خبيرة الإتيكيت أمينة شلباية ستكون ضيفة الفنان رامز جلال في برنامجه نيفر إيند.

برنامج رامز نيفر إند

يشارك الفنان رامز جلال، كعادته في موسم برامج رمضان 2023، وذلك من خلال برنامجه الجديد الذي يحمل اسم "رامز نيفر إند"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

ويقدم الفنان رامز جلال، في برنامجه رامز نيفر إيند، لأول مرة فكرة برنامجين مختلفين داخل برنامج واحد، إذ يقدم رامز جلال خلال شهر رمضان، على مدار 15 حلقة مقلب من برنامجه "رامز نيفر إند"، ثم يقدم في النصف الثاني من شهررمضان، 15حلقة آخرين فكرة مقلب مختلف، من نفس البرنامج "رامز نيفر إند".

وتدور فكرة المقلب الأول في برنامج رامز جلال الجديد 2023، برنامج رامز نيفر إند، حول تواجد الضيف في حلبة مصارعة مع "الثور"، مع بعض المواقف الكوميدية والرعب الذي يسيطر على الضيف.