الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:23 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تكريم أمينة خليل وريهام عبد الغفور ودرة في ملتقى «قوتها» احتفالا بيوم المرأة العالمي

أمينة خليل-
أمينة خليل-

تكرم منصة "جيرل سبيس" في جالير يا 40 بملتقى "قوتها" ضمن احتفالات يوم المرأة العالمي عدد من النجمات المؤثرات في الدراما والسينما، والأكثر تأثيرًا على المستوى الاجتماعي، وذلك بجانب مجموعة من النجمات الأكثر إلهامًا في المجال الفني مثل النجمة أمينة خليل، ريهام عبد الغفور، درة، نجلاء بدر، بشرى، نسرين طافش، لقاء الخميسي، الإعلامية مفيدة شيحة، رنا رئيس، حورية فرغلي، أمينة شلباية، فريال يوسف، ميرنا جميل، والسيناريست إنجي علاء، الإعلامية سالي عبد السلام، الإعلامية دعاء فاروق.


كما تتواجد عدة نجمات شابات مؤثرات في مجال الفن، ومنهم رانيا منصور، وثراء جبيل، وهبة عبد العزيز، ديانا هشام، جلا هشام، وئام مجدي، سارة الشامي، آلاء سنان، ألفت عمر.


أما الشخصيات المؤثرات على السوشيال ميديا، فتتواجد الفنانة دانا حمدان، فرح الكردي، رولين القاسم، وروفي الشناط، وشيرين نيازي، وشيماء يونس، ويارا عبد الحميد، ومن مصممات الأزياء مدى داغر، وسهى مراد، وغادة وسارة بهاء، وياسمين إياد، والمعالجة النفسية أية الشناط، والشيف أسماء عرابي.


وفي مجال ريادة الأعمال، تتواجد المنتجة إيمان أبو الدهب، والمستشارة القانونية ريم بنيس، وماجدة الصحراوي، الشريك المؤسس والرئيس تنفيذي لإحدى شركات التغذية، نفين مجدي، الرئيس التنفيذي لإحدى الشركات التكنولوجية، نورهان أباظة، مؤسسة لإحدى المطاعم.

ويهدف الملتقى الذي يقام في جاليريا 40، السبت المقبل إلى توعية الفتيات ودعمهم من خلال إبراز أهم النجاحات التي حققتها الفنانان والنجمات، من خلال لقاء مفتوح يستعرضن خلاله الصعوبات التي واجهتهن، والتجارب المؤلمة التي مررن بها.


ويقيم الملتقى مجموعة متنوعة من ورش الأعمال بمجال الصحة النفسية، عن طريق جلسة مفتوحة مع عدة متخصصات في تلك المجال، هذا بالإضافة إلى تقديم ورشة علاج الطبيعي لجميع الحاضرين، وورش طهي خاصة بالسيدات.

موعد The Power of Her


يقام "The Power of Her" يوم السبت 11 مارس في جاليريا 40 ، الشيخ زايد - القاهرة ، حيث تبدأ فعالياته الساعة 12:00 ظهرًا وتنتهي الساعة 8:00 مساءً، يتم تنظيم من قبل Sixyards Sports & Event Management.
وتعد هذه هي النسخة الثانية من "The Power of Her"، حيث أقيمت النسخة الأولى منه في جاليريا 40، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، وكان يهدف الملتقى إلى دعم النساء في شتى المجالات.