الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:11 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بشرى» أبرزهم.. نجوم الفن يستعدون لحضور افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة

بشرى وشيري عادل ودينا ونجلاء بدر في طريقهم لأسوان
بشرى وشيري عادل ودينا ونجلاء بدر في طريقهم لأسوان

يستعد العديد من نجوم الفن، للسفر إلى أسوان، لحضور حفل افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة، الذي يقيم مساء اليوم الأحد في أسوان.

النجوم في طريقهم لافتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة

وشاركت النجمة بشرى جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو يجمعها ببعض النجوم في المطار، خلال سفرهم لحضور افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة.

ونشرت بشرى، الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "مهرجان أسوان لسينما المرأة".

وظهر في الفيديو كلا من النجوم، بشرى، شيري عادل وزوجها طارق صبري، نجلاء بدر، والراقصة دينا، وغيرهم من النجوم.

يشار إلى أنه ينطلق اليوم، فاعليات مهرجان أسوان لسينما المرأة، في دورته السابعة، والذي يقام في الفترة من يوم 5 إلى يوم 10 مارس الجاري.

حفل افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة

ويقام حفل افتتاح مهرجان أسوان لسينما المرأة بدورته السابعة، مساء اليوم، واختارت ادارة المهرجان الفيلم الراوئي القصير "عيد ميلاد سارة" من إخراج ياسر شفيعي، حتى يتم عرضه في حفل الافتتاح، وهذا الفيلم من إنتاج هيئة بلان انترناشيونال إيجيبت بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة.

‎وتبلغ مدة الفيلم حوالي 40 دقيقة، ويشارك في بطولته كلا من رامي الطمباري، هديل حسن، لبني ونس، محمد يوسف، فريدة حمدي، وهو من تأليف إسلام بلال، مدير تصوير محمد كوشي، مهندس ديكور باسم هاني، موسيقي معتز ماضي.

تفاصيل مهرجان أسوان لسينما المرأة

‎ويشارك في الدورة السابعة من مهرجان أسوان لسينما المرأة، نحو 61 فيلما ما بين طويل وقصير "روائي وتسجيلي ورسوم متحركة"، وتتنافس هذه الأفلام للفوز بالجوائز في مسابقتي الفيلم الطويل والقصير وجائزة الإتحاد الأوروبي لأفضل فيلم أورومتوسطي، وذلك بالإضافة إلى مسابقة خاصة بالأفلام المصرية ومسابقة أفلام الورش.

‎مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، يعقد بدةرته السابعة هذا العام، بدعم من وزارتي الثقافة والسياحة، و برعاية المجلس القومي للمرأة، ومحافظة أسوان، وبشراكة مع الاتحاد الأوروبي وهيئة بلان إنترناشيونال إيجيبت، وأكت، مؤسسة درسوس، وشركة رد ستار للإنتاج السينمائي، وكذلك برعاية فالكون جروب، وشركة مصر للطيران، وشركة نيوبيكتشر للإنتاج الفني، واستوديوهات فايبربشن.