الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:37 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الطريق» ينشر قائمة لجان تحكيم مسابقات مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة بدورته السابعة

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة
مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

كشفت إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة بدورته السابعة، عن لجان التحكيم للدورة المقرر انعقادها خلال الفترة من 5 حتى 10 مارس 2023، وذلك بمشاركة عدد 61 فيلمًا ضمن برامج مهرجان أسوان لأفلام المرأة.

مسابقة الأفلام الطويلة في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

يرأس لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة بدورته السابعة المخرجة الفرنسية جولي بيرتوتشيلي، وتضم اللجنة في عضويتها كلًا من الفنانة ياسمين رئيس، ومصممة الملابس الأمريكية دانا شوندلماير، والمخرجة الروسية كيسنيا أوخبكنا، والناقدة ماجدة خيرالله.

مسابقة الأفلام القصيرة في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

كما تضم لجنة تحكيم الأفلام القصيرة في الدورة السابعة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة كلًا من الفنانة اللبنانية مادلين طبر، والمخرج والمنتج البرازيلي رودريجو بروم والمخرجة كوثر يونس.

جائزة الإتحاد الأوروربي لأفضل فيلم أورومتوسطي

فيما ترأس المخرجة التونسية الكبيرة سلمى بكار في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، لجنة تحكيم جائزة الاتحاد الأوروبي لأفضل فيلم أورومتوسطي، حيث تضم اللجنة في عضويتها كلًا من الفنانة السورية سوزان نجم الدين، والكاتبة الدكتورة نسمة يوسف إدريس، وندى دوماني مديرة مهرجان عمان السينمائي، والمنتج صفي الدين محمود.

مسابقة الفيلم المصري في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

الدكتورة غادة جبارة رئيسة أكاديمية الفنون، تتولى رئاسة لجنة تحكيم مسابقة الفيلم المصري، في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، والتي تضم في عضويتها كلًا من الفنانة نجلاء بدر، وفاطمة النوالي مديرة مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي.

اقرأ أيضًا..

قنوات عرض «1000 حمد لله على السلامة» في رمضان 2023

قنوات عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع في رمضان 2023

قنوات عرض «سوق الكانتو» بطولة أمير كرارة ومي عز الدين

مسابقة أفلام ذات أثر في مهرجان أسوان الدولي

مسابقة ذات أثر في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة تضم في لجنة تحكيمها، المخرج شريف مندور، والمنتج أشرف حامد، والفنانة التشكيلية الكويتية لينا حجازي، ويشارك ثلاثة من النقاد الشباب في لجنة تحكيم جمعية نقاد السينما المصريين، وهم أمل مجدي وضياء مصطفي وأريج جمال.

موضوعات متعلقة