الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:43 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تهديد الإسرائيليين لأنغام.. بشرى: لازم شعوب العالم تتأكد أنهم مجرمين حرب

بشرى
بشرى

علقت الفنانة بشرى على رسالة التهديد التي تلقتها الفنانة أنغام خلال الساعات الماضية من قبل الإسرائيليون عبر هاتفها.

بشرى عن تهديد الإسرائيلين لـ أنغام: لازم شعوب العالم تتأكد أنهم مجرمين حرب

وكتبت بشرى تعليق على التغريدة التي نشرتها أنغام عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام. : لازم رسالة التهديد تترجم للغات مختلفة.. وتوصل لكل شعوب العالم.. عشان الناس تعرف أكثر وتتأكد من ممارسات مجرمي الحرب.

رسالة تهديد الإسرائيلين لـ المطربة أنغام

وكانت المطربة أنغام نشرت أنغام رسالة التهديد التي تلقتها على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام" وكتبت: تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة.. تهديد لم ينل منى إلا ضحكات الاستهزاء.. ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة.. ونعلم جيدًا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل".

وتابعت أنغام: لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها لا زال غائرًا على جبينكم الذى نكسناه.. مصر التي ستظل للأبد كابوس لن تستيقظوا منه.. وستبقى أرضها حرة مستقلة شاهدة على خستكم.. تذكركم دوماً بأحلك لحظات عاشها شعبكم".

واستكملت: أرض سينا ستبقى للأبد وستشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن صاعداً كل ساعة لا كل عام.. شعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض والحق باقون إلى يوم الدين.. بالرغم من إبادتكم العرقية الممنهجة، ولنا لقاء قريب تروا فيه إسرائيل تراب تحت أقدامنا.

اقرأ أيضًأ.. «دمت في القلب والذاكرة».. بشرى تحيي ذكرى رحيل والدها الـ17