الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:43 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليبية الأصل.. تفاصيل إقالة مها دخيل وكيلة أعمال توم كروز بسبب دعمها لغزة

إقالة وكيلة أعمال توم كروز
إقالة وكيلة أعمال توم كروز

تعرضت مها دخيل وكيلة أعمال توم كروز، وعدد من نجوم هوليوود، للإقالة من المجلس الداخلي لوكالة CAA بسبب دعمها لفلسطين، وموقفها تجاه احداث غزة مع انتقادها للإبادة الجماعية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

مها دخيل وكيلة أعمال توم كروز هي ليبية الأصل، كما تعمل مع عدد من نجوم هوليوود مثل مادونا، وناتالي بورتمان، وريز ويثرسبون، وأوليفيا وايلد.

إقالة وكيلة أعمال توم كروز

وكانت قد أعادت مها دخيل، نشر صورة من حساب "فلسطين حرة"، مع عبارة: "الآن أنت تتعرف على من يشجع الإبادة الجماعية"، وعلقت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي قائلة: "هذا ما يجب أن أقوله".

وعلقت على صورة أخرى دعمًا لأهل غزة وفلسطين، قائلة: "ماذا يجرح القلب أكثر من أن تشهد إبادة الجماعية؟,, أن تشهد إنكار العالم لوجود إبادة جماعية"، لكن بعد ذلك مسحتهم.

إقالة وكيلة أعمال توم كروز

مها دخيل تتضامن مع غزة

وبعد ذلك قدمت بيانًا للاعتذار عبر إحدى الصحف الأجنبية، قائلة: "ارتكبت خطأ عن طريق نشر شيئًا على إنستجرام به ألفاظ جارحة.. كان قلبي منفطر مثل الكثير منا وأفخر بكوني في صف الإنسانية والسلام".

اقرأ أيضًا: كندة علوش تكشف إيجابيات الأحداث الأليمة التي تمر بها فلسطين

واختتمت وكيلة أعمال توم كروز: "أنا ممتنة لأصدقائي اليهود الذين علقوا على الإيحاءات التي يحملها المنشور وعلموني أكثر.. مسحت المنشور تلقائيًا.. أعتذر عن الآلام الذي تسببت بها".