السبت 2 مارس 2024 04:22 مـ 21 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والله بشوفك في الجنة.. فلسطيني يستغيث بعد استشهاد ابنه

فلسطيني بودع ابنه
فلسطيني بودع ابنه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لرجل فلسطيني يستغيث بعد أن استشهد ابنه في أحد الغارات التي تشنها قوات الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة.

وفي بداية الفيديو الذي تم تداوله طالب الرجل الفلسطيني من أحد المارة تغطية قدم أبنه قائلًا:" غطى قدم ابني ليبرد"، وهو يبكي بحرقة شديدة ويستغيث بعد فقد أبنه وعدم العثورعلى ابنته.

بشوفك في الجنة

وأردف الرجل خلال الفيديو موجها كلامه لمن يقومون بإسعاف الجرحى ونقل الشهداء قائلًا:" ابني الأول على المدرسة كان.. هذا حبيب قلبي، والله بناديك يابا والله بشوفك في الجنة.. هذا حبيب قلبي . الحمد لله ".

وطالب الرجل من المسعفين بالبحث عن ابنه الأخر المفقودة قائلًا:" ابحثوا لي عن شهاب.. ووجه كلامه لابنه يا زياد ماشفتش أخوك يازياد ماشفت أخوك يابا".

وتستمر قوات الاحتلال في توجيه الضربات المتتالية لقطاع غزة، بعد الضربة التي تلقتها من المقاومة الفلسطينية في 7 أكتوبر الجاري، والتي كشفت ضعف هذا الكيان وهشاشة صفوفه بعد أن قام عدد من رجال المقاومة باختراق الأسوار الحديدية لجيش الاحتلال وتوجيه ضربات قاسية لجيش الاحتلال.

واستشهد أكثر من 400 فلسطيني بعد ليلة دامية، جراء الهجمات التي نفذها جيش الاحتلال الإسرائيلي في مناطق مختلفة من قطاع غزة أمس الأحد.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية استشهاد الفلسطينيون- لرسمية "وفا" نقلا عن مصادر طبية في المدينة، فإن 70 بالمئة من القتلى هم من الأطفال والنساء وكبار السن.

اقرأ أيضًا: استشهاد أكثر من 400 خلال يوم واحد في غزة