الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 06:40 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاجر أحمد: نطالب السلطات بتوفير مستشفى متنقلة لأهلنا في غزة

الفنانة هاجر أحمد
الفنانة هاجر أحمد

أعربت الفنانة هاجر أحمد عن استيائها وغضبها الشديد، من ما يحدث الآن في قطاع غزة من قبل الاحتلال الصهيوني، من قتل الأطفال والنساء وتدمير المنشآت المدنية، وطالبت السلطات بتوفير مستشفى متنقلة لمعالجة المصابين في فلسطين، مشيرة على إن الجيش الأبيض المصري على أتم الاستعداد للمساعدة.

هاجر أحمد تتضامن مع القضية الفلسطينية

وكتبت الفنانة هاجر أحمد خلال منشور لها عبر خاصية الأستوري على حسابها الرسمي على موقع بتادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "بنطالب السلطات بتوفير مستشفي متنقلة كاملة بالمعدات والأدوات الطبية لأهلنا في غزة.. والأطباء والممرضين والممرضات المتطوعين من جيش مصر الأبيض على أتم الاستعداد لذهاب إلى غزة، لما يمتلكون من إنسانية ورحمة ومسئولية تجاه أهالينا في غزة".

محمود البزاوي يعلن تضامنه مع شعب فلسطين

أدان الفنان محمود البزاوي ما يحدث في فلسطين من عمليات الإبادة الجماعية من قبل الاحتلال الإسرائيلي، كما أدان العالم الغربي بسبب صمته تجاه الجرائم التي ترتكب في قطاع غزة، بعد قصف مجمع الشفاء ومستشفى القدس والإندونيسي مساء أمس الأحد، والتي وصفها الجميع بأنها الليلة الأعنف على غزة.

وشارك الفنان محمود البزاوي مع متابعيه، صورة بعد القصف في عدة مستشفيات في فلسطين، وذلك عبر تويتة من خلال حسابه الشخصي على موقع التغريدات "إكس"، وعلق قائلا: "دي صورة مش محتاجة أي ترجمة، أو إننا نقنع العالم بها.. دي إبادة جماعية واضحة وضوح الشمس بيعملها الكيان، والغرب للأسف ساكت".

اقرأ أيضا.. هاجر أحمد تعلق على زيارتها لمستشفى بهية في عيد الأم.. صور