الطريق
السبت 11 مايو 2024 02:17 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هاجر أحمد ردًا على متابعيها: «أتمنى ألبس الحجاب.. ولما أكبر هحتاج عمليات تجميل»

الفنانة هاجر أحمد
الفنانة هاجر أحمد

كشفت النجمة هاجر أحمد عن طرح أحدث أعمالها السينمائية، والذي يحمل اسم "أهل الكهف" بطولة النحم خالد النبوي، ومن المقرر انطلاق عرضه قريبا بالسينمات، كما أوضحت الفنانة أيضا موقفها من إجراء عمليات التجميل في الوقت الحالي، وعن قرار ارتداءها للحجاب، وذلك ردًا على أسئلة متابعيها خلال خاصية الأسك بحسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

تعليق الفنانة هاجر أحمد على أسئلة متابعيه

وسأل أحد متابعين النجمة هاجر أحمد عبر خاصية الأسك بحسابها الشخصي على موقع إنستجرام، عن أحدث أعمالها السينمائية خلال الفترة الحالية، وجاء ردها: "إن شاء الله قريب هيكون فيلم أهل الكهف بإذن الله يعجبكوا".

بينما طرح أحد متابعي الفنانة هاجر أحمد، سؤالا عليها بشأن رأيها في إجرائها عمليات تجميل، وهل تنوي على تغيير شكلها فيما بعد، وعلق قائلًا: "ممكن تحاولي تغيري من شكلك في يوم زي بوتكس والحاجات دي أو حتى تغيري لون شعرك ولا شايفة الطبيعة أحلى؟".

وجاء رد النجمة هاجر أحمد عبر خاصية أستوري، وقالت: "أكيد في سني ده دلوقتي لأ أنا راضية عن شكلي ونفسي وكل حاجة الحمد لله وطبعا الطبيعة أحلى كتير، ممكن لما أكبر وأعجز احتاج لكده مين عارف".

وكشفت الفنانة هاجر أحمد عن تفكيرها في ارتداء الحجاب قريبا، وردت على سؤال أحد متابعيها، قائلة: "أتمنى ربنا يديني القوة وينعم عليا بالنعمة دي".

اقرأ أيضًا.. يومي فؤاد لـ «الطريق»: السبكي كاتبلي شيكات أصرفها على 3 سنين بـ 800 ألف جنيه بس

آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد

ومن ناحية أخرى، تستأنف النجمة هاجر أحمد تصوير مشاهدها المتبقية من فيلم أهل الكهف بطولة النجم خالد النبوي، وذلك تمهيدا لعرضه قريبا بدور العرض السينمائية، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجم محمود حميدة، والفنانة غادة عادل، ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، والفنان بيومي فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، والنجمة ريم مصطفى، وفتحي عبد الوهاب، وعبد الرحمن أبو زهرة، وصبري فواز، والفنان عمرو عبد الجليل، ومصطفى فهمي، وأحمد عيد، والفنان ماجد المصري، وخالد الصاوي، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.