الطريق
السبت 18 مايو 2024 06:38 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سماح أنور تعلن اعتزالها السوشيال ميديا: «هتواصل بالطريقة اللي متعودة عليها«

الفنانة سماح أنور
الفنانة سماح أنور

أعلنت الفنانة سماح أنور اعتزالها الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة المقبلة، وأكدت عبر مقطع فيديو لها أنها لن تظهر كما اعتاد المتابعين عليها خلال الـثلاث سنوات الأخيرة بطريقة الفيديو أو البث المباشر، بل ستظهر خلال أعمالها الفنية فقط.

سماح أنور تكشف عن سبب ابتعادها عن الجمهور

وتحدثت سماح أنور خلال مقطع فيديو لها، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن سبب ابتعادها عن جمهورها خلال الفترة المقبلة، وقالت: "ناس كتير بتسأل ليه أنا مش بطلع لايفات زي الأول والحقيقة مش هكون فاضية خالص خلال الفترة المقبلة أعمل ده أو أتواصل بشكل شخصي، ومش هيبقى متاح ولكن هقدر أتواصل معاكم بالطريقة اللي متعودة عليها طوال حياتي وهي التواصل من خلال أعمالي".

وتابعت: "أنا بعتذر لكل الناس اللي منتظرة منى لايفات شخصية، ده مش هيكون متاح أبدأ بعد كده، ولكن اللي هيكون متاح أخباري وأعمالي الفنية سواء كانت التلفزيونية أو السينمائية أو من خلال ميديا بتاعت السوشيال ميديا، واللي هتابع معاكم فيها دايما اللي بعمله وبشاركم وأتمنى يكون بيرسم بسمة على وشكم، وأتمنى ليكم كل الخير والسعادة".

اقرأ أيضًا.. يومي فؤاد لـ «الطريق»: السبكي كاتبلي شيكات أصرفها على 3 سنين بـ 800 ألف جنيه بس

واختتمت الفنانة سماح أنور حديثها قائلة: "إن شاء الله نتقابل دايما في أعمال فنية جديدة، يارب تعجبكم، وأنتظر آرائكم لأن من غير آرائكم منعرفش نستمتع بالفن اللي أحنا بنقدمه وبشكركم جدا على كل شيء وعلى متابعتي بشكل شخصي لـ 3سنوات اللي فاتوا".

آخر أعمال الفنانة سماح أنور

ومن ناحية أخرى، تألقت الفنانة سماح أنور مؤخرا، من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل الليلة واللي فيها بجاب كلا من نجوم الفن: زينة، والفنان رشدي الشامي، ومغني الراب أبيوسف، ومحمد شاهين، وأخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.