الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 05:46 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تفاصيل مسلسل الليلة الكبيرة بطولة هالة فاخر

هالة فاخر
هالة فاخر

تشارك الفنانة هالة فاخر في "الليلة كبيرة" المكون من 10حلقات منفصلة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية الشهر المقبل.

شخصية هالة فاخر في المسلسل

وتقوم فاخر بتجسيد دور تدعى عدلات، تدخل في العديد من المواقف الكوميدية مع أهل الحارة التى تسكن فيها، حيث يتم تصوير المشاهد داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

أبطال مسلسل الليلة الكبيرة

يضم العمل مجموعة من النجوم أبرزهم : حجاج عبد العظيم، محسن منصور، عبد الرحمن ظاظا، إلى جانب هالة فاخر ومحمد طعيمة، العمل من تأليف ورشة حروف وإخراج وسام المدني.

هالة فاخر بشخصيتين في موسم أفلام عيد الأضحى 2023

فيلم تاج للنجم تامر حسني

وتواصل النجمة هالة فاخر تصوير فيلمها الجديد " تاج"بطولة تامر حسني، تمهيداً لعرضه في الموسم القادم.

هالة فاخر و تامر حسني

وكانت الفنانة هالة فاخر انضمت الى العمل مؤخراً، حيث تقوم بتصوير مشاهدها مع النجم تامر حسني.

أبطال فيلم تاج

الفيلم بطولة كل من : النجمة دينا الشربيني، هالة فاخر، تامر حسني، ساندى، و إخراج سارة وفيق.