الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:34 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. لقطة سقوط تامر حسني من برج القاهرة

تامر حسني فيلم تاج
تامر حسني فيلم تاج

تامر حسني يطير في الهواء ويسقط من برج القاهرة بالإعلان التشويقي لفيلمه الجديد "تاج"، هكذا ظهر بشخصيته في فيلم تاج وهو أول عمل عن سوبر هيرو عربي، والمقرر أن ينافس بالعمل ضمن موسم صيف 2023 الجاري، وينضم لنوعية الأعمال الخارقة ولكن ضمن إطار كوميدي.

ونشر الفنان تامر حسني إعلان فيلم تاج التشويقي عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، وظهر به يأكل مكرونة وهو يجلس في برج القاهرة ثم يرتدي القناع ويسقط ويطير في الهواء، والعمل من تأليف تامرحسني، الإخراج لـ ساره وفيق، وكان قد أوضح بطل العمل أن هذا الفيلم من أصعب الأعمال التي صورها.

أبطال فيلم تاج مع تامر حسني

تضم قائمة أبطال فيلم تاج مع تامر حسني كلًا من دينا الشربيني، وماجد الكدواني، وساندي، هالة فاخر، سوسن بدر، حجاج عبد العظيم، وشيرين، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف، مثل الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن، والفنان إياد نصار، والفنان عصام السقا، وآخرين.

يشار إلى أن أحداث فيلم تاج تدور حول بطل خارق ويجسد تامر حسني شخصيتين بالعمل وهما شقيقين توأم "هارون وتاج"، وذلك ضمن إطار كوميدي فانتازي مع أجواء من الأكشن، ويتضمن العمل العديد من أعمال الجرافيكس والمؤثرات البصرية المتطورة.

أبطال فيلم تاج مع تامر حسني

اقرأ أيضًا: تفاصيل فيلم «تاج» للنجم تامر حسني

آخر أعمال تامر حسني

يشار إلى أن آخر أعمال تامر حسني كان بطولة فيلم بحبك، الذي شاركه بطولته الفنانة هنا الزاهد، والفنانة هدى المفتي، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وكان من المقرر أن تشارك هنا في بطولة فيلم تاج لكنها انسحبت من العمل، وبعدها كانت ستشارك مي عمر لكنها اعتذرت.