الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:17 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

بعد فيلم يوم 13.. دينا الشربيني تستأنف تصوير فيلمها الجديد «تاج» بهذا الموعد

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تعيش الفنانة دينا الشربيني حالة من النشاط الفني بعد افتتاح فيلمها الجديد يوم 13 في الرياض، وذلك ضمن جولة الفيلم بدول الخليج عقب تحقيقه أكثر من 25 مليون جنيه خلال موسم عيد الفطر 2023 الماضي، واحتفلت بافتتاح أول فيلم 3D بالعالم العربي في الرياض بالسعودية مع أبطال العمل وهم الفنان أحمد داود، والفنان شريف منير، والفنانة جومانا مراد.

ويشارك دينا الشربيني في بطولة فيلم يوم 13 كلًا من أحمد داود، وشريف منير، محمود عبد المغني، وأحمد زاهر، أروى جودة، جومانا مراد، ونسرين أمين، فيدرا، ومحمد ثروت، محمد كيلاني، نهال عنبر، ومجدي كامل، نهى عابدين، إيناس كامل، جيهان خليل، وآخرين والعمل من تأليف وإخراج وائل عبد الله، والموسيقى التصويرية لـ هشام خرما.

فيلم دينا الشربيني الجديد

بعد افتتاح يوم 13 لـ دينا الشربيني في الرياض، تستأنف تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "تاج" وذلك عقب عودتها الى مصر، ويتضمن العمل العديد من مشاهد "الجرافيكس"، وتظهر خلاله بشكل مختلف وشخصية جديدة عليها.

يشار إلى أن الفنانة دينا الشربيني كانت قد حققت نجاحًا كبيرًا ضمن موسم دراما رمضان 2023 الماضي من خلال مسلسل كامل العدد، وتصدرت به التريند حتى أصبحت في المركز الأول بين الأعمال الأعلى مشاهدة.

فيلم دينا الشربيني الجديد

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني تكشف نصيحة والدها لها بشأن اعتزال الفن

دينا الشربيني مسلسل كامل العدد

شارك دينا الشربيني في بطولة مسلسل كامل العدد كلًا من شريف سلامة، وأحمد جمال سعيد، آية سماحة، وجيهان الشماشرجي، أحمد كمال، وعمرو جمال، إسعاد يونس، وآخرين والعمل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش والإخراج لـ خالد الحلفاوي.