الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:49 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز

دينا الشربيني: «بابا جالي في الحلم قاللي اتبسطي»

دينا الشربيني-أرشيفية
دينا الشربيني-أرشيفية

أعربت الفنانة دينا الشربيني، عن حزنها الشديد على وفاة والدها الذي رحل عن عالمنا خلال النصف الثاني من شهر رمضان الكريم 2023.

دينا الشربيني: بابا جالي في الحلم قاللي اتبسطي

وقالت دينا الشربيني، خلال تصريحات تلفزيونية، إن والدها كان شخصية تحب الحياة، والمرة الوحيدة التي زارها والدها في المنام قال لها "اتبسطي"، وهو بنى آدم إيجابي جدًا، وتشعر بأنه معها ولم يتركها.

وتابعت أنها لم تستوعب حتى هذه اللحظة وفاة والدها، وعندما جاء لها في الحلم طلب منها أن تكون سعيدة.

ومن الجانب الآخر، أوضحت دينا الشربيني أنها سعيدة جدًا بمشاركتها الفنان تامر حسني في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "تاج"، مؤكدة أن قصة الفيلم مختلفة عن أي فيلم قُدم في السينما: "تامر يسعى لتقديمه في أفضل صورة ممكنه لدرجة أنه يطبق بالأيام في لوكيشن التصوير دون أن ينام".

وأشارت دينا إلى أنها كانت تحب نجم الجيل تامر حسني قبل أن تعمل معه، وحبها زاد له بعد هذا الفيلم.

اقرأ أيضًا: «البوسطجية اشتكوا».. كتبها أبو السعود الإبياري على القهوة وصنعت شهرة رجاء عبده