الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رزقه ولو عرف كان هيعتذر».. بيومي فؤاد يرد على تصريحات محمود حميدة بشأن فيلم مطرح مطروح

بيومي فؤاد ومحمود حميدة
بيومي فؤاد ومحمود حميدة

رد الفنان بيومي فؤاد على التصريحات الأخيرة للفنان محمود حميدة، التي نفى فيها معرفته بأن بيومي فؤاد كان المرشح لدوره في فيلم "مطرح مطروح"، الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

قال الفنان بيومي فؤاد خلال لقاءه في برنامج the insider بالعربي: "أنا واثق إنه نجم كبير وقصدت إني مبلغوش لإني عارف إنه كان هيتعذر، عارف كويس الفنان محمود حميدة لو عرف كان هيعمل ايه، بس أنا عرفت بعد ما صوروا 3 أيام".

رد بيومي فؤاد على تصريحات محمود حميدة

وأضاف بيومي فؤاد: "أقسم بالله لو كنت أعرف من الأول مكنتش هعمل حاجة خالص ولا هكلم الفنان، ده رزقه ونصيبه وحظه وهو مكنش يعرف حاجة والشخص الوحيد المُدان في الموضوع ده كله عارف نفسه كويس".

وكان الفنان محمود حميدة صرح قبل ذلك في برنامج the insider بالعربي، أنه لم يكن يعلم شيئًا عن استبدال بيومي فؤاد به في فيلم مطرح مطروح، وأن المخرج عرف في منتصف التصوير وأخبره بعد الانتهاء من الفيلم لأنه خاف من أن يعتذر عن استكمال الفيلم.

تصريحات بيومي فؤاد

يذكر أن الفنان بيومي فؤاد، قد أعلن من خلال برنامج "أنا والقناع" مع الإعلامية منى عبد الوهاب، عن غدر المنتج محمد السبكي به، وأخذ فيلمه بعدما كان دفع أجور المؤلفين من حسابه الشخصي، وفي النهاية تم إعطاء الدور للفنان محمود حميدة.

اقرأ أيضًا: بعد ساعات من طرحها.. أنغام تتصدر تريند يوتيوب بأغنية «سيبك أنت»