الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:03 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماجد الكدواني: محمود حميدة ضربني علقتين في ”عفاريت الأسفلت” (فيديو)

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

استضاف الفنان أمير كرارة، خلال حلقة أمس السبت، من برنامجه "سهرانين"، المذاع على شاشة قناة "ON"، عددا من نجوم الفن وهم: ماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، وسيد رجب، أبطال فيلم "وقفة رجالة".

وخلال الحلقة، كشف الفنان ماجد الكدواني، عن أبرز المواقف الكوميدية التي حدثت معه مع الفنان محمود حميدة، أثناء تصوير فيلم "عفاريت الأسفلت".

اقرأ أيضا: بإطلالة رياضية.. منى فاروق تثير الجدل في الجيم (فيديو)

وقال الكدواني: "أخدت علقتين ساخنتين من الفنان محمود حميدة، أثناء تصوير الفيلم، بسبب تجمهر الناس في الشارع واستيائهم من تعرضي للضرب في أحداث الفيلم، مضيفا: "كنت أجسد شخصية ولد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتصوير المشاهد كان بعد ساعات قليلة من وفاة والدي، وكنت واقف في الشارع بملابسي الشخصية مبهدلة".

وتابع ماجد الكدواني، حديثه خلال حلقة برنامج "سهرانين"، قائلا: "المفترض أن يضربني محمود حميدة علقة ساخنة، وهو ما حدث بالفعل، فتجمع الناس غاضبين من ضربي، قلت لهم إحنا بنمثّل، وأنا لسه مش معروف، ادعولي ده أول دور سينما لي، فوقفوا يتفرجون على المشهد مزبهلين، وأعيد المشهد مرة أخرى، وتلقيت العلقة مرة أخرى من محمود حميدة".

واختتم ماجد الكدواني قائلا: "مريت بحالة نفسية صعبة، بس الأيام أكيد بتعلم، أي حاجة صعبة بتمر بتعلم فينا قبل ما نتعلم منها، وتكون سبب في تكوين الخبرات الحياتية التي أفادتنا في حياتنا اليومية".