الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:21 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بقفزة من برج القاهرة.. تامر حسني يشوق متابعيه لـ«برومو» فيلمه الجديد «تاج»

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني

طرح النجم تامر حسني منذ قليل، البرومو الدعائي الرسمي لـ فيلمه الجديد تاج بطولة الفنانة دينا الشربيني، وذلك تمهيدا لعرضه بدور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

برومو فيلم تاج للفنان تامر حسني

وشارك الفنان تامر حسني مع متابعيه، البرومو التشويقي لأحدث أفلامه السينمائية، فيلم تاج، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلا: "الإعلان التشويقي الرسمي لفيلم تاج، استعنا على الشقاء بالله، يارب يعجبكم، تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق".

تامر حسني في برومو فيلم تاج

وظهر النجم تامر حسني، خلال البرومو التشويقي لفيلمه الحديد تاج، وهو يرتدي بدلة الأبطال الخارقين ويأكل "كشري" من أعلى منطقة في برج القاهرة، وبعدما انتهى من تناول الطعام قفز من أعلى البرج ثم اختفى عن مرمى البصر.

أبطال فيلم تاج

وتتضمن قائمة أبطال فيلم تاج كلا من نجوم الفن: الفنان تامر حسني، ودينا الشربيني، والفنانة هالة فاخر، والنجم بيومي فؤاد، وآخرين من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداثه في إطار كوميدي شيق، حول بطل خارق، ويؤدي شخصيته الفنان تامر حسني، ويقوم بتجسيد شخصيتين لشقيقين توأم ويمران بعدة أزمات خلال أحداث الفيلم.

اقرأ أيضًا: بمهر «ربع جنيه».. حكاية حب «الشحرورة» وأحمد فراج من فيلم وحيد