الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:02 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في هذا الموعد.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في جدة

الفنان محمد حماقي
الفنان محمد حماقي

أعلن المطرب محمد حماقي عن موعد أحدث أحفلاته الغنائية على مسرح بنش مارك بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ويقام الحفل يوم الجمعة 2 من شهر يونيو المقبل، وتطرح تذاكر الحفل بداية من يوم 26 من مايو الجاري، في تمام الساعة 8 مساء.

تفاصيل حفل محمد حماقي في جدة

وشارك النجم محمد حماقي مع متابعيه، صورة البوستر التشويقي لحفله الغنائي في جدة، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "أهل جدة.. مستني أقابلكم تاني يوم الجمعة 2 يونيو على مسرح بنش مارك.. التذاكر هتكون موجودة بكرة الساعة 8".

ومن المقرر أن يقدم المطرب محمد حماقي، مجموعة من أغانيه المميزة والشهيرة، ومن أبرزها: أغنية يا ستار، وأغنية أحلي حاجة فيكي، وأغنية أجمل يوم، وأغنية ما بلاش، جمالها استثنائي، زيها مين، لو هتسيب، ولا ملامة"، وغيرها من أغانية التي يفضلها الجمهور ويتفاعل معها.

اقرأ أيضًا: هل اعتذر ياسر جلال عن مسلسل ألف ليلة وليلة؟ الفنان يوضح

أغنية أدرينالين للمطرب محمد حماقي

ومن ناحية أخرى، طرح الفنان محمد حماقي، أغنيته الجديدة أدرينالين والتي تصدرت تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتخطت الأغنية نسبة مشاهدات مرتفعة، وتعد الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس تميم، وماستر مهندس صوت أحمد جودة.

آخر أعمال الفنان محمد حماقي

ويذكر أن، كان آخر أغنيات الفنان محمد حماقي، أغنية فضوله المكان والتي طرحها مؤخرا عبر قناته الخاصة بموقع اليوتيوب، وكانت الأغنية من كلمات: الشاعر الغنائي تامر حسين، وألحان: مدين، وتوزيع: تميم.