الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:10 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 يوليو المقبل.. كاظم الساهر على موعد مع جمهوره في بيروت

المطرب كاظم الساهر
المطرب كاظم الساهر

كشف المطرب كاظم الساهر "القيصر"، عن تفاصيل أحدث حفلاته الغنائية، والتي من المقرر إقامته في بيروب بدولة لبنان، ويحيي كاظم الحفل يوم 3 يوليو المقبل، ويعد الحفل ضمن جولته الغنائية بموسم صيف 2023، ومن المنتظر أن يقدم الفنان باقة متنوعة من أشهر أغانيه التي يفضلها الجمهور ويتفاعل معها.

كاظم الساهر يكشف تفاصيل حفله في بيروت

وشارك المطرب كاظم الساهر مع متابعيه، البوستر التشويقي الخاص بحفله الغنائي في بيروت، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عله قائلا: "حفل كاظم الساهر في بيروت 3 يوليو".

آخر أعمال النجم كاظم الساهر

وفي سياق آخر، كان آخر أغاني المطرب كاظم الساهر، أغنيته الجديدة أهل العشق والتي طرحها مؤخرا عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وشاركته الغناء المطربة بلقيس، وكانت الأغنية كلمات حمدان ابن محمد ابن راشد، وألحان فايز السعيد.

ومن كلمات أغنية أهل العشق

ياللي من أسبابك أهل العشـق منـدمره شرقـاوي الزين، لا غربي ولا حدري الـغــيم والـورد والأشـواق، والـقـمرة لو قلت بتروح قالت يالـغـلا بدري، شـفايفـك حـمر ما تحـتـاج للـحُـمره وخدودك مـفـتّـحه، وعيـونها خـدري من دونـك اللـيل ما تحـلى به السـمره.

اقرأ أيضًا: هل اعتذر ياسر جلال عن مسلسل ألف ليلة وليلة؟ الفنان يوضح

تفاصيل أغنية قصيدة الحياة

ويذكر أن، طرح المطرب كاظم الساهر، أغنيته الجديدة قصيدة الحياة والتي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتعد الأغنية من كلمات وألحان: كاظم الساهر، ومن توزيع: ميشال فاضل.