الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:05 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأول مرة.. دياب يتعاون مع مسار إجباري في أغنية حبة طبطبة

دياب مع فرقة مسار إجباري
دياب مع فرقة مسار إجباري

يشارك الفنان دياب مع فرقة مسار إجباري في أغنية جديدة بعنوان "حبة طبطبة"، التي من المقرر طرحها خلال الفترة القليلة المقبلة، وهي من كلمات الشاعر محمد البحيري، وتلحين وتوزيع موسيقي توسي، وتعتبر هذه الأغنية هى التعاون الأول الذي يجمع دياب مع فرقة مسار إجباري.

أغنية حبة طبطبة لـ مسار إجباري ودياب

شوقت فرقة مسار إجباري الجمهور لأغنيتهم الجديدة "حبة طبطبة"، حيث نشروا جزء من الأغنية عبر الحساب الرسمي للفرقة على موقع "انستجرام"، وعلقوا على الفيديو: "أغنيتنا الجديدة حبة طبطبة دياب ومسار إجباري، الأسبوع الجاى على جميع المنصات".

كلمات أغنية حبة طبطبة

تقول كلمات الأغنية: " شكرًا لحبة طبطبة وكل دمعة قريبة ولكل مرة وقعت وقولت ازاي مقومتش وبشكر لساني شكر واجب ده اللي مش عاجب وعاجب دا اللي طول الوقت ساكت قالي وقت اللوم ملومش".

اقرأ أيضًا: المخرج خالد جلال يشيد بمسرحية ياسين وبهية: «تكشف عن طاقات فنية مبدعة»

آخر أغنيات مسار إجباري

يشار إلى أن آخر أعمال فرقة مسار إجباري، أغنية "بكلمة" تتر مسلسل "الهرشة السابعة"، الذي تم عرضه في رمضان 2023، والأغنية من كلمات آمار مصطفى، وتلحين هاني الدقاق، والتوزيع الموسيقي لمسار إجباري.

آخر أعمال دياب

يذكر أن الفنان دياب شارك في موسم رمضان 2023، بمسلسل "تحت الوصاية" مع الفنانة منى زكي وإخراج محمد شاكر خضير، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على شاشات التليفزيون وأشاد به العديد من النقاد والجمهور.