الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:43 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل اعتذر ياسر جلال عن مسلسل ألف ليلة وليلة؟ الفنان يوضح

ياسر جلال
ياسر جلال

انتشرت العديد من الأخبار خلال الأيام الماضية تفيد باعتذار الفنان ياسر جلال عن بطولة مسلسل "ألف ليلة وليلة" من إخراج إسلام خيري، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، بعد أن تم تأجيله من موسم رمضان الماضي 2023.

ياسر جلال يستعد لبدء تصوير مسلسل ألف ليلة وليلة

ولكن نفى الفنان ياسر جلال تلك التصريحات في بيان رسمي له، مشيرًا لاستعداده لبدء تصوير مسلسل "ألف ليلة وليلة" خلال الأسبوع الأول من شهر يونيو القادم للعرض في رمضان 2024، مؤكدًا أنه ليس لديه نية للاعتذار عن هذا العمل، وأن الأخبار التي تم تداولها في الأيام الماضية من مدير أعماله كانت عن طريق الخطأ، بسبب عدم علمه بأن الفنان يستعد لبدء التصوير.

سبب تأجيل مسلسل ألف ليلة وليلة لـ رمضان 2024

وكما قال البيان، فإن سبب تأجيل تصوير مسلسل "ألف ليلة وليلة" هو أن ضخم الإنتاح ويحتاج لمدة طويلة من التحضيرات للملابس والديكور والإكسسوارات الخاصة بالفترة الزمنية التي تدور فيها أحداث المسلسل، إلى جانب معاينة مواقع التصوير داخل وخارج مصر.

اقرأ أيضًا: المخرج خالد جلال يشيد بمسرحية ياسين وبهية: «تكشف عن طاقات فنية مبدعة»

أبطال مسلسل ألف ليلة وليلة

المسلسل من بطولة الفنان ياسر جلال، نور، شيري عادل، أحمد ماهر، ياسمين رئيس، مايان السيد، ومن إخراج إسلام خيري، وتأليف أنور عبد المغيث، ومن إنتاج شركة ميديا هب وأروما للإنتاج، وسيكون هذا المسلسل هو الإنتاج الأضخم في السباق الرمضاني 2024.