الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:47 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلادها الـ 36.. أبرز تصريحات ناهد السباعي المثيرة للجدل

ناهد السباعي
ناهد السباعي

يحل اليوم الخميس 25 مايو عيد ميلاد الفنانة ناهد السباعي الـ 36، حيث ولدت في مثل هذا اليوم عام 1987 وسط عائلة فنية كبير، فوالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وهى حفيدة الفنان فريد شوقي وهدى سلطان، وخالتها الفنانة رانيا فريد شوقي.

تصريحات ناهد السباعي الجريئة

متعارف عن الفنانة ناهد السباعي تصريحاتها الجرئية دائمًا في المقابلات التليفزيونية، فقد صرحت قبل ذلك عن مهنة الفن، قائلة: "إحنا بنقدم فن مش شغالين مهندسين ولا محاميين، لا ده فن فيه ناس بيعجبها وناس ميعجبهاش، لكن مقدرش أقيم نمبر وان مفيش أصلًا نمبر وان في التمثيل، وأكتر فنان بحبه عمرو سعد.

تصريحات ناهد السباعي عن الارتباط

وصرحت الفنانة ناهد السباعي قبل ذلك في مقابلة تليفزيونية لها مع الإعلامية أميرة بدر، أنها لا تعترض على فكرة الارتباط أو الزواج من شخص مسيحي بالرغم من كونها مسلمة، مضيفة: "شايفة إن كلنا بنعبد نفس الرب وجميعنا أديان إبراهيمية، وممكن يكون اللي أنا ده شيفاه حرام أو غلط بس معنديش مشكلة أتجوز مسيحي لو حبيته".

اقرأ أيضًا: هل اعتذر ياسر جلال عن مسلسل ألف ليلة وليلة؟ الفنان يوضح

ناهد السباعي عن تجميد البويضات

وكانت الفنانة ناهد السباعي قد أعلنت قبل ذلك في لقاء تليفزيوني لها، أن والدتها المنتجة ناهد شوقي طلبت منها تجميد البويضات، قائلة: "نفسي أكون أم أكيد وبالفعل عملت عملية تجميد البويضات بعد طلب والدتي ناهد شوقي، وكان لازم أعمل كده عشان مبقاش متسرعة في اختيار زوجي وشريك حياتي، وعشان كمان مبقاش خايفة من مستقبلي وأريح أختى ووالدتي ويكون اختياري كويس وولادي يبقوا شبه والدهم".

آخر أعمال ناهد السباعي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ناهد السباعي مشاركتها في موسم رمضان 2023، بمسلسل "الأجهر" مع الفنان عمرو سعد، نور النبوي، درة، محمود قابيل، سيد رجب، سارة سلامة، أنوشكا، أحمد صفوت، عمرو عبد الجليل، مصطفى أبو سريع، ندى بهجت، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، خالد زكي، أحمد مجدي، ومن إخراج ياسر سامي.

اقرأ أيضًا: أبرزهم «البريمو».. انتعاشة فنيه لـ محمد هنيدي بـ 3 أعمال