الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:22 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هكذا احتفلت وفاء عامر بعيد ميلادها الـ55.. «فيديو»

الفنانة وفاء عامر
الفنانة وفاء عامر

حرصت النجمة أيتن عامر على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها وفاء عامر الـ 55، الذي يحل علينا اليوم الخميس، ولدت وفاء في 25 من شهر مايو لعام 1968 بمدينة الإسكندرية، وشاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المميزة خلال مسيرتها الفنية.

وفاء عامر تحتفل بيعيد ميلادها الـ 55

ونشرت الفنان أيتن عامر، مقطع فيديو للنجمة وفاء عامر وهي تحتفل بعيد ميلادها الـ 55، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت أيتن عامر على الفيديو موجهة رسالة خاصة لشقيقتها، وأعربت خلالها عن شدة حبها وتقديرها، فقالت: "كل سنة وأنتي أطيب من اللي قبلها وأجدع وأنجح بحبك يا فوفو".

وفاء عامر في مسلسل حضرة العمدة

وفي سياق آخر، تألقت النجمة وفاء عامر في السباق الرمضاني المنقضي 2023 من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل حضرة العمدة بجانب كلا من النجوم روبي، والفنانة سميحة أيوب، والنجمة بسمة، والفنان أحمد بدير، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود عبد المغني، وإدوارد، والفنان محمود حافظ، وإيهاب فهمي، والنجم أحمد رزق، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، والنجم صلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وآخرين من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا: هل اعتذر ياسر جلال عن مسلسل ألف ليلة وليلة؟ الفنان يوضح

قصة مسلسل حضرة العمدة

ودرات قصة مسلسل حضرة العمدة للنجمة روبي، حول شخصية "صفية عارف الفارس" والتي جسدتها روبي، وهي فتاة فازت بمنصب "العمدة"، فى إحدى قرى الصعيد تسمى "تل شبورة"، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شيق، حيث يناقش العديد من القضايا الاجتماعية الهامة بالمجتمع المصري.