الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:36 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برومو مسلسل «الكبير اوي» يتخطى مليوني مشاهدة

أحمد مكي من برومو مسلسل الكبير اوي
أحمد مكي من برومو مسلسل الكبير اوي

تفاعل العديد من المشاهدين مع برومو الجزء السابع من مسلسل "الكبير اوي"، للنجم أحمد مكي، الذي طرحه أمس الأحد على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

برومو مسلسل الكبير اوي

وتخطت نسبة مشاهدة برومو مسلسل "الكبير اوي"، في الجزء السابع منه، حاجز المليوني مشاهدة، وذلك في أقل من 24 ساعة من طرحه على صفحة أحمد مكي الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ردود فعل الجمهور على برومو الجزء السابع من مسلسل الكبير اوي

ومن أبرز تعليقات الجمهور على برومو الجزء السابع من مسلسل "الكبير اوي"، لأحمد مكي، الآتي: "قوة وحلاوة تمثيلك بتخليني أنسى اصلاً إنك شخصية واحدة وعامل جوني والكبير وحزلقوم، ألف ألف مبروك يا حبيبي بالتوفيق والنجاح إن شاء الله، احنا كفايه علينا التتر بس نحفظه طول شهر رمضان، إحنا نثبت مسلسل الكبير كل رمضان زي فوازير زمان كده، إحنا عاوزين جزء كل شهر مش كل سنة والله، مش لاقي كلمة توصف العظمة دي".

يشار إلى أنه طرح النجم أحمد مكي، برومو الجزء السابع من مسلسل "الكبير اوي"، أمس الأحد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "الكبير اوي الجزء السابع، رمضان 2023".

وظهر في برومو الجزء السابع من مسلسل "الكبير اوي"، النجم أحمد السقا والنجمة نور، كضيوف شرف ضمن أحداث المسلسل، كما جاء في البرومو وجود خلافات زوجية بين الكبير ومربوحة مما أدى إلى زواج الكبير مرة أخرى، وكذلك امتلاك حزلقوم لنادي كبير أطلق عليه اسم المزاريطة.

ومن المقرر أن يعرض الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي، على شاشة قناة "on"، خلال شهر رمضان المقبل عام 2023.

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير اوي" مع النجم أحمد مكي، كلا من النجوم رحمة أحمد، محمد سلام، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، سماء إبراهيم، كمال أبو رية، بالإضافة إلى ظهور مجموعة من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ونور وغيرهم.

وهذا العمل من إخراج أحمد الجندي، وتأليف وإشراف على السيناريو والحوار كلا من مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإنتاج تامر مرسي.