الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:43 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مضحكة ومحزنة».. ردود فعل الجمهور على أغنية دنيا سمير غانم في ذكرى والدها «فيديو»

دنيا سمير غانم من أغنيتها لوالدها
دنيا سمير غانم من أغنيتها لوالدها

تصدرت النجمة دنيا سمير غانم، قائمة التريند على محرك البحث لجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أعادت تقديم أغنية "أوخي" لوالدها النجم الراحل سمير غانم.

أغنية دنيا سمير غانم في ذكرى ميلاد والدها

وقدمت دنيا سمير غانم، أغنية والدها في ذكرى ميلاده الذي كان منذ يومان في 15 يناير، واحتلت الأغنية المرتبة الخامسة في قائمة التريند على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد طرحها أمس الإثنين.

وتفاعل العديد من المتابعين مع أغنية دنيا سمير غانم لوالدها، ومن أبرز التعليقات التي جاءت لها، كان من النجم القدير رشوان توفيق الذي قال لها: "رحمة الله عليكم يا حبايبي".

بينما جاءت تعليقات الجمهور، كالآتي: "جميله جدا مضحكه ومحزنه في نفس الوقت ربنا يرحمه ويغفرله هو والفنانه دلال عبد العزيز يارب، ربنا يرحمه ويغفرله ويجعله من أهل الجنه جميلة جدا ربنا يجعلك دايما سبب في دعانا ليه، عسوله يا دنيا ربنا يوفقك وديما تكوني متألقه وربنا يرحم جميع موتى المسلمين اذا كان جسد سمير غانم غاب عنا فتبقى روحو الجميله اللي في كل عمل من أعماله التلفزيونية أو المسرح تخلينا فكرينو ديما بحبك في الله، الله يرحمو كان ومزال يضحكني من قلبي".

وكانت كتبت دنيا سمير غانم، في نهاية فيديو أغنيتها لوالدها الراحل، تهنئة له: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي، وعيد ميلاد سعيد في الجنة إن شاء الله، أنا دايما حاسة انك معايا بقلبك الأبيض وطيبتك وخفة دمك وصوتك وفنك وتاريخك وجمهورك، ربنا يرحمك ويسعدك زي ما أسعدتنا وعلمتنا السعادة والصبر والرضا حتى وانت حتى وانت مش موجود".

اقرأ أيضًا: فيدرا تكشف لـ«الطريق» سر اعتذارها عن المشاركة في مسلسل «وسط البلد 2»

على الصعيد الآخر، كانت النجمة دنيا سمير غانم، أحيت ذكرى ميلاد والدتها النجمة الراحلة دلال عبد العزيز، من خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قالت فيه: "أعظم وأحن وأطيب أم في الدنيا، كل سنة وانت طيبة وبإذن الله في الجنة يا رب.. أنا بسمع صوت دعاكي ونصايحك طول الوقت، أنتِ في قلوبنا كلنا ربنا يرحمك ويسعدك ويا رب تكونوا متهنيين أنت وبابي.. اللهم أجعلهم آمنين مطمئنين في نور من نورك يا رب، دلال عبد العزيز".