الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى
مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى يبحث عنها عدد كبير من الجمهور ومحبي الفنان محمد رمضان بطل العمل، الذي يعود للتعاون مع المخرج محمد سامي من جديد بعد غياب سنوات منذ مسلسل البرنس.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى تأتي بدءً من يوم الخميس المقبل، وينافس به محمد رمضان ضمن موسم دراما رمضان 2023 مع الفنانة مي كساب والفنانة زينة والفنانة منة فضالي، والفنانة إيمان العاصي وآخرين.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى تأتي يوم 23 مارس الجاري والذي يوافق له يوم الخميس، وهو أول أيام شهر رمضان 2023، وذلك على قناة dmc الفضائية وdmc دراما الفضائية.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى يتساءل عنها الكثير على منصتي واتش ات watch it الرقمية، وshahid شاهد vip، ومن المقرر أن يحل أبطال العمل ضيوف الإعلامي رامي رضوان في حلقة خاصة من الكواليس.

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة الحلقة الأولى

صناع وأبطال مسلسل جعفر العمدة في مساء dmc

صناع وأبطال مسلسل جعفر العمدة ضيوف برنامج مساء dmc يوم الثلاثاء المقبل الموافق له 14 مارس الجاري، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، على قناة dmc الفضائية.

ومن المقرر أن يُعرض مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 أيضًا على قناتي 1 mbc، وmbc العراق، ويضم العمل في بطولته بجانب محمد رمضان، كلًا من هالة صدقي، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان وأحمد بدير وآخرين.