الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:29 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بطولة طارق لطفي وصبا مبارك.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل ليلة السقوط قبل عرضه في رمضان 2023

أحداث مسلسل ليلة السقوط
أحداث مسلسل ليلة السقوط

قررت الجهة المنتجة لمسلسل ليلة السقوط عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023 على قناتي lbc h اللبنانية وروتانا دراما، وبعض القنوات العراقية بعد تأجيله أكثر من مرة ليدخل المنافسة ضمن رمضان المقبل.

يضم مسلسل ليلة السقوط في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم من مصر والوطن العربي، من جنسيات مختلفة، وتدور أحداثه في 30 حلقة حول الجرائم التي ارتكبها تنظيم داعش الإرهابي في مدينة الموصل العراقية.

أحداث مسلسل ليلة السقوط

أحداث مسلسل ليلة السقوط تدور خلال الفترة بين عامي 2014 و2017، ضمن إطار تشويقي يوثق الظروف المأساوية التي عاشها أهل العراق خلال هذه الفترة، حيث تم الاستعانة بمواد أرشيفية.

تشهد أحداث مسلسل ليلة السقوط الكثير من التفاصيل التي تفضح الجماعة الإرهابية وحقيقتها، ويضم العمل في بطولته كلًا من طارق لطفي، وأحمد صيام، وصبا مبارك، وباسم ياخور وآخرين من النجوم.

أحداث مسلسل ليلة السقوط

أبطال مسلسل ليلة السقوط

تضم قائمة أبطال مسلسل ليلة السقوط الفنان طارق لطفي الذي يقدم شخصية أبو عبد الله، وهو أحد زعماء داعش، أما صبا مبارك فتقدم شخصية جوانا طبيبة أزيدية تساعد الأسرى في العراق.

أبطال مسلسل ليلة السقوط تضم أيضًا كندة حنا، ذو الفقار خضر، جواد الشكرجي، وريهام البياتي، وخليل إبراهيم، بيداء المعتصم، وآهرين والعمل من تأليف مجدي صابر، والإخراج لـ ناجي طعمي، وكان قد انطلق التصوير في نهاية عام 2021، وتعرض صناع العمل لمواقف صادمة مثل انفجار لغم حقيقي.