الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 09:21 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مجدي صابر يكشف لـ”الطريق” موعد انتهاء تصوير وعرض ”ليلة السقوط”

طارق لطفي خلال أحداث العمل
طارق لطفي خلال أحداث العمل

أكد السيناريست القدير مجدي صابر أن فريق عمل مسلسل " ليلة السقوط" أوشك على الإنتهاء من تصوير مشاهدهم في مسلسل "ليلة السقوط" والتي يجري تصويرها في العراق خلال الفترة الحالية.

وقال مجدي صابر في تصريح خاص لـ"الطريق" إن نهاية شهر أكتوبر الجاري موعدا لإسدال الستار على تصوير المسلسل بالكامل، مؤكدا أن العمل به الكثير من التحديات والصعوبات التي واجهته خلال كتابة المسلسل وأيضا واجهت مخرج العمل ناجي طعمه، لافتا أن العمل يضم نجمين فقط من مصر وهما الفنان طارق لطفي والفنان أحمد صيام فضلا عن مشاركة عدد كبير من الفنانين على مستوى الوطن العربي.

اقرأ أيضا: صابر الرباعي متمنيًا الشفاء لوائل كفوري: ”الله لا يحرمنا منك ومن صوتك”

أوضح مجدي صابر أن العمل لن يتم عرضه في موسم رمضان ولكن هناك مفاوضات جادة لعرضه قبل الموسم الرمضاني معللا السبب أنه يحتوى على مشاهد صعبة والتي تعكس وحشية جماعات داعش الإرهابية والممارسات المتطرفة التي صدرت عنهم ضد النساء والأطفال والرجال وجميع الفئات الغير منتمية لهم.

يكشف المسلسل عن اغتصاب الإيزيديات وخطفهن كصبايا باسم الدين البريء من هذا الفعل المحرم، كما يبرز العمل تكاتف شعب العراق بكل مكوناته في مواجهة قوى الظلام والطغيان التي حاولت محو تاريخ العراق، ويحكى في إطار درامي تشويقي توثيقي الجرائم التي ارتكبتها الجماعة الإرهابية بحق أهل العراق خلال ثلاث سنوات عجاف شهدت أحداثاً مأساوية دموية.