الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سرقوا قصة حياته».. أزمات نجم عالمي تعرضها «HULU» من طفولة قاسية إلى الاغتصاب

مايك تايسون
مايك تايسون

أثار نجم عالمي شهير ضجة كبيرة مؤخرًا بعد أن هاجم مسلسل عن قصة حياته ومسيرته واصفًا أن العمل أظهره كعبد وسرقوا منه قصة حياته دون علمه.

هاجم مايك تايسون بطل الملاكمة الأمريكي، عمل درامي جديد يتناول قصة حياته متهم القائمين على العمل وصناعه بسرقة قصة حياته دون مقابل.

سرقة قصة حياة بطل الملاكمة الأمريكي دون مقابل

ويأتي ذلك قبل أيام من عرض مسلسل "مايك" عبر منصة "هولو" حيث يعرض يوم 25 أغسطس الجاري، ويلعب بطولة العمل تريفانتي رودس الذي يجسد دور مايك تايسون.

ويعرض مسلسل مايك، الطفولة البائسة التي مر بها مايك تايسون بجانب إنجازاته في الملاكمة إلى اتهامه بالاغتصاب عام 1992 ودخوله السجن بالإضافة إلى اتهامات العنف الأسري التي واجهته.

ويستعرض العمل خلال أحداثه أيضًا الإساءة التي تعرض لها "مايك" وهو طفل بالتزامن مع فقدان والدته بسبب السرطان وأيضًا مشكلات الإدمان وصحته العقلية.

مايك تايسون وملكة الجمال السابقة ديزيريه

وبحسب تقارير أجنبية، فإن المسلسل يسلط الضوء على وجهة نظر ديزيريه ملكة الجمال السابقة التي اتهمت تايسون باغتصابها.

ومن جانبه، خرج مايك تايسون عن صمته وقال في بيان له إنهم سرقوا قصة حياته ولم يدفعوا له، مضيفًا: "بالنسبة للمديرين التنفيذيين في هولو فأنا مجرد عبد يمكنهم بيعه في المزاد العلني".

ومن جانبه قال ستيفن رودجرز، مؤلف العمل إنه لم يستطع مناقشة المسلسل مع مايك تايسون وأنه لم يعتمد على مصدر واحد فقط.

اقرأ أيضًا: «عري غير طبيعي».. رجاء حسين تنفعل بسبب مهرجان الجونة وتنتقد فنانة شهيرة

قصة حياة مايك تايسون

جدير بالذكر أن مايك تايسون من مواليد بروكلين واستطاع أن يحفر اسمه ضمن قائمة أبرز الملاكمين في التاريخ، فهو أصغر بطل للعالم في الوزن الثقيل في عمر الـ 20 عاماً ومن بين الإنجازات الكبيرة التي حققها، فوزه في 37 مباراة متتالية في بداياته.

وعلى الرغم النجاح والإنجازات الكبيرة إلا أن مسيرته شهدت انتكاسات عديدة مثل الفضيحة التي أثارها بعد قضمه أذن منافسه إيفاندر هوليفيلد وغيرها.

اقرأ أيضًا: مصدر يكشف تفاصيل محاولة حسام حبيب لمصالحة شيرين عبد الوهاب (خاص)