الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:46 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 أعمال لـ عصام السقا في رمضان 2023

عصام السقا- صورة من صفحته على فيسبوك
عصام السقا- صورة من صفحته على فيسبوك

لفت الفنان عصام السقا الأنظار له بعد مشاركته خلال الفترة الأخيرة في عدة أعمال ناجحة، واستمرارًا لهذا النجاح فإنه يشارك في موسم رمضان القادم 2023، بثلاثة أعمال فنية مختلفة.

وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل مشاركة عصام السقا في موسم رمضان 2023.

مسلسل جعفر العمدة

يشارك الفنان عصام السقا بشخصية "نعيم فتوح" في مسلسل "جعفر العمدة" مع الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، أحمد داش، إيمان العاصي، مى كساب، أحمد فهيم، جوري بكر، دعاء حكم، زينة، طارق النهري، منة فضالي، منذر رياحنة، إحسان ترك، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج محمد سامي، وتدور أحداث المسلسل في حى السيدة زينب حول البطل "جعفر" الذي يبحث عن ولده الضائع منه وهو بجانبه في الأساس، ومتزوج من أكثر من امرأة.

مسلسل المداح الجزء الثالث

كما انضم عصام السقا إلى الأبطال الجدد في الجزء الثالث من مسلسل المداح، مع الفنان حماده هلال، رانيا فريد شوقي، محمد رياض، حنان سليمان، لوسي، أحمد ماهر، خالد زكي، محمد مهران، دنيا عبد العزيز، هبة مجدي، خالد سرحان، تامر شلتوت، يسرا اللوزي، محمد عز، أحمد كشك، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وتدور أحداثه حول "صابر" الذي يدخل في صراع مع الجن ويحلم بعدة كوابيس ويكتشف أنها تتحقق في أرض الواقع.

مسلسل يحيى وكنوز الجزء الثاني

كما يشارك عصام السقا في الجزء الثاني من المسلسل الكرتوني "يحيى وكنوز" مع الفنان ياسر جلال، إسعاد يونس، أحمد العوضي، أحمد السقا، علاء مرسي، أشرف عبد الباقي، سامي مغاوري، ومن إخراج محمد عيد، وتأليف محمد عدلي، وتدور أحداثه حول يحيى وأصدقاءه، الذين يدخلون في عدة رحلات من أجل استكشاف كنوز مصر من المدن الساحلية والآثار وإبراز الحضارة الفرعونية.

آخر أعمال الفنان عصام السقا

يذكر أن آخر أعمال الفنان عصام السقا، مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار" مع الفنان كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد عز، خالد الصاوي، إيمان العاصي، أحمد السقا، صبري فواز، كارولين عزمي، دنيا المصري، محمد العمروسي، ومن إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان.