جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 8 يونيو 2023 02:34 مـ 19 ذو القعدة 1444 هـ

يسرا اللوزي تكشف لـ «الطريق» تحضيرات شخصيتها في مسلسل جميلة: «تتطلب مجهود خاص»

يسرا اللوزي مسلسل جميلة
يسرا اللوزي مسلسل جميلة

تنافس الفنانة يسرا اللوزي ضمن موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل جميلة مع الفنانة ريهام حجاج، وبالتعاون مع العدل جروب، وبرفقة عدد من النجوم والعمل من تأليف أيمن سلامة والإخراج لـ سامح عبد العزيز.

قالت يسرا اللوزي في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق"، إن شخصيتها في مسلسل جميلة مختلفة، وجديدة عليها عن الأدوار التي قدمتها من قبل، لافتة إلى أن أجواء العمل مميزة ومسلية وبها راحة نفسية كبيرة.

يسرا اللوزي مسلسل جميلة

وأوضحت أن شخصيتها في مسلسل جميلة جديدة وتتطلب منها مجهود وتحضيرات خاصة، من حيث التحضير واختيار الملابس والمكياج وستايل الشعر أو لهجة معينة، وأكدت أن أصعب الشخصيات عمل شخصية تشبة طبيعة الممثل.

وأضافت الفنانة يسرا اللوزي: "كل شخصية أقدمها أشعر وكأني أخرج من جلدي وأرى التمثيل فرصة لخروج الكبت في الشخصية المقدمة"، موضحة أن المسلسل ثاني تعاون لها مع المخرج سامح عبد العزيز بعد فيلم ليلة العيد.

يسرا اللوزي مسلسل جميلة

يسرا اللوزي وريهام حجاج

وأشارت إلى أن مسلسل جميلة المقرر عرضه ضمن دراما رمضان 2023 ثاني تعاون لها أيضًا مع الفنانة ريهام حجاج، حيث تعاونت معها من قبل في بطولة مسلسل بنات سوبر مان، وتجمعهما علاقة صداقة، كما تجمعها أيضًا علاقة طيبة مع الفنانة سوسن بدر.