الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 06:00 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزها كاليفورنيا وأتلانتيك.. قائمة حفلات محمد رمضان في أمريكا

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

كشف الفنان محمد رمضان، عن استعداده لإحياء 4 حفلات غنائية جديدة بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المنتظر أن يبدأ جولة حفلاته بداية من يوم 29 من شهر أبريل المقبل.

تفاصيل قائمة حفلات محمد رمضان المقبلة

وشارك الفنان محمد رمضان، مع متابعيه، البوستر الدعائي الخاص بحفلاته، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب: "المرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية.. عرض رقم واحد في الشرق الأوسط.. مباشر على المسرح".

مواعيد حفلات الفنان محمد رمضان في أمريكا

ويبدأ الفنان محمد رمضان، خريطة حفلاته بالولايات المتحدة الأمريكية، في ديترويت ميشيغان أبريل 29- 2023.. جنوب كاليفورنيا 5 مايو 2023.. تكساس هيوستن 6 مايو 2023.. مدينة أتلانتيك 13 مايو".

أحدث أعمال النجم محمد رمضان

ومن ناحية أخرى، ينتظر الفنان محمد رمضان، عرض مسلسله الدرامي الجديد "جعفر العمدة"، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل، وذلك بداية من يوم الخميس 23 من شهر مارس الحالي.

ويعد مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى– جوهر، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من النجوم، ومن بينهم: الفنان محمد رمضان، والنجمة زينة، والفنانة هالة صدقي، وإيمان العاصي، ومي كساب، والنجمة الشابة منة فضالي، والنجم عصام السقا، ومجدى بدر، وأحمد فهيم، ومنذر رياحنة، ودعاء حكم، والنجم أحمد داش، والفنان بيومي فؤاد، والفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر، وجوري بكر، وطارق النهري، وعدد آخر من النجوم.

قصة مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023

وتدور أحداث مسلسل جعفر العمدة، في إطار اجتماعي شعبي، حول بطل العمل، وهو شاب يدعى "جعفر العمدة" ويجسد شخصيته النجم محمد رمضان، وهو رجل في العقد الرابع من عمره، ومتزوج من 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات.

ومع تتابع أحداث العمل يدخل "جعفر العمدة" في العديد من الصراعات سواء في عمله أو في حياته الشخصية، وتتصاعد الأحداث، ويقابل جعفر فتاة تدعى "عايدة" وتجسد دورها الفنانة زينة، ويتعرفا الثنائي وتنشأ بينهما علاقة عاطفية مليئة بالمفاجآت التي تكشفها الأحداث.