الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:11 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صقر «العوضي» وشعر «دنيا» وحجاب «منى» تشعل برومو مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق الموسم الرمضاني 2023، الذي يضم مجموعة كبيرة من أضخم الأعمال الدرامية لكبار الفنانين، وشهدت الأيام الماضية طرح البرومات الخاصة بمسلسلات رمضان، الذي من المتوقع أن يشهد منافسة شرسة بين الأعمال.

ويعتبر البرومو بداية التشويق والترويج للمسلسل، حيث يقرر منه المشاهد إذا كان سيتابع هذا العمل أم لا، وتحمل مسلسلات هذا العام طابع خاص من حيث التنوع الكبير وسيطرة ال 15 حلقة.

برومو مسلسل ضرب نار

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "ضرب نار" البرومو الرسمي للمسلسل، والذي كشف عن الشخصية الصعيدية التي يقدمها أحمد العوضي وملازمتة لصقر طوال الوقت، حتى أن العوضي كان ينشر العديد من الصور له وهو يحمله.

برومو مسلسل جت سليمة

كما كشفت الشركة المنتجة لمسلسل "جت سليمة" عن البرومو الرسمي للمسلسل، وظهرت دنيا سمير غانم في البرومو بلوك جديد في شعرها، ما أثار دهشة الجمهور بهذا الشكل الجديد.

مسلسل تحت الوصاية

أثار مسلسل "تحت الوصاية" الجدل بعد طرح البوستر الرسمي للمسلسل، والتي ظهرت عليه الفنانة منى زكي بحواجب عريضة ومرتدية للحجاب، وهاجم الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المسلسل، مشيرين إلى أن صناع المسلسل بذلك يسيئون للحجاب والمحجبات.

برومو مسلسل المداح 3

كما تفاعل الجمهور مع برومو مسلسل "المداح" الجزء الثالث، بعد ظهور الفنانة لوسي بدور جنية تحب "صابر المداح" الذي يقوم بدوره حماده هلال، وظهرت وهى ترتدي تاج كبير وتضع ميكب بشكل غريب.

برومو مسلسل الكبير أوي 7

كما تفاعل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي مع برومو مسلسل "الكبير أوي" الجزء السابع، خاصة بعد ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف، على رأسهم الفنان أحمد السقا، الذي ظهر بملامح شائبة مما جعل الجمهور يظن بأنه مصاب بمرض، وأيضًا بعد نشر أحمد مكي لأغنية "ولعانة" وهي الأغنية الدعائية للمسلسل.

برومو مسلسل سوق الكانتو

كما كشفت الشركة المنتجة عن برومو مسلسل "سوق الكانتو"، والذي لاقى تفاعل كبير من قبل الجمهور بعد ظهور جميع الأبطال بأزياء مختلفة في الملابس، إلى جانب ديكورات تصوير المسلسل التي تعتبر جديدة إلى حد ما.