الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العشق الحلقة الأولى

مسلسل المداح
مسلسل المداح

مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العشق الحلقة الأولى يسأل عنها الجمهور هذه الفترة قبل بدأ موسم مسلسلات رمضان 2023، والذي يجسد بطولته الفنان حمادة هلال.

مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العشق الحلقة الأولى

تعرض أحداث مسلسل المداح أسطورة العشق الحلقة الأولى، مع بداية شهر رمضان، حيث تعرض أولى حلقات مسلسل المداح الجزء الثالث في يوم الخميس الموافق 23 مارس 2023.

قنوات عرض الحلقة الأولى من مسلسل المداح 3

يعرض الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة العشق الجزء الثاني، عبر شاشة قناة mbc مصر، بشكل حصري، في موسم مسلسلات رمضان 2023.

كواليس حمادة هلال في مسلسل المداح أسطورة العشق

وعلى جانب أخر يستكمل الفنان حمادة هلال تصوير مشاهد مسلسل المداح أسطورة العشق وهو الجزء الثالث من سلسلة المداح، تواجد مؤخرًا الفنان حمادة هلال وطاقم العمل في سانت كاترين لتصوير بعض المشاهد، حيث انتشرت صور من كواليس حمادة هلال في مسلسل المداح أسطورة العشق، حيث ظهر حمادة هلال فوق جبت بملابس شخصية صابر المداح الذي الذي يجسدها في مسلسله المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023.

أبطال مسلسل المداح أسطورة العشق

مسلسل المداح أسطورة العشق، هو الجزء الثالث من سلسلة مسلسل المداح، ويشارك في بطولته كلًا من حمادة هلال، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، يسرا اللوزي، خالد زكي، عبد العزيز مخيون، سلمى أبو ضيف، أحمد ماهر، لوسي.