الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:51 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة 2 الثانية .. نور النبوي أمام وفاء عامر للمرة الثانية

مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة 2 الثانية
مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة 2 الثانية

مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة 2 الثانية ينتظرها عدد كبير من الجمهور لمتابعة الأحداث الجديدة المقرر لها اليوم الجمعة 24 مارس، على شاشة قناة mbc مصر الفضائية.

مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة 2 الثانية يظهر بها من جديد الفنان نور النبوي في شخصية بائع متجول اسمه "عماد" يعيش في الإسكندرية، وهو الشقيق الأصغر ليوسف الأجهر وهو الفنان عمرو سعد.

مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة 2 الثانية

مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة 2 الثانية نعرف من خلالها أن نور النبوي شقيق ناهد السباعي التي تقدم شخصية "جميلة"، والابن الأصغر للفنانة وفاء عامر "رقية".

مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة 2 الثانية تبدو خلالها أن طبيعة العلاقة بين نور النبوي ووفاء عامر تختلف عن طبيعة علاقتهما، في مسلسل راجعين يا هوى الذي جمعهما العام الماضي 2022.

مشاهدة مسلسل الأجهر الحلقة 2 الثانية

نور النبوي مسلسل الأجهر الحلقة الأولى

نور النبوي في مسلسل الأجهر الحلقة الأولى ينتمي لطبقة فقيرة وفقد أمه منذ صغره بعد قتلها، على عكس شخصيته العام الماضي حيث كان ينتمي لأسرة مستقرة ماديًا واجتماعيًا.

مسلسل الأجهر الحلقة الأولى التي تم عرضها أمس الخميس، شهدت ظهور يوسف الأجهر الذي تم اتهامه ظلمًا وهو مراهق بقتل والدته، وبعدها هرب من الإصلاحية، في طريقة لرحلة طويلة يبحث فيها عن أشقائه.

يضم مسلسل الأجهر الحلقة الأولى في بطولته كلًا من عمرو سعد، ناهد السباعي، سيد رجب، محمود قابيل، درة، عمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، سارة سلامة، وأحمد مجدي، وآخرين والعمل تأليف ورشة ملوك، والإخراج لـ ياسر سامي.