الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:15 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل ستهم الحلقة 4.. شيخ المنشدين ياسين التهامي مفاجأة العمل

مواعيد عرض مسلسل ستهم الحلقة 4
مواعيد عرض مسلسل ستهم الحلقة 4

مواعيد عرض مسلسل ستهم الحلقة 4 يبحث عنها عدد كبير من الجمهور ومتابعي العمل الذي تقدم بطولته الفنانة روجينا، بعد مفاجأة الحلقة الماضية التي تم عرضها أمس السبت 25 مارس الجاري.

مواعيد عرض مسلسل ستهم الحلقة 4 يتسائل عنها الجمهور، بعد ظهور شيخ المنشدين ياسين التهامي كممثل لأول مرة بالدراما من خلال العمل، بجانب ظهور السيناريست ناصر عبد الرحمن أيضًا.

مواعيد عرض مسلسل ستهم الحلقة 4

جمع مشهد في مسلسل ستهم للفنانة روجينا، بين شيخ المنشدين ياسين التهامي مع ناصر عبدالرحمن وأحمد الرافعي ضمن الأحداث، مما جعل الجمهور يبحث عن مواعيد عرض مسلسل ستهم الحلقة 4.

مواعيد عرض مسلسل ستهم الحلقة 4 تأتي اليوم الأحد الموافق له 26 مارس الجاري، على قناة النهار الفضائية الساعة 7:30 مساءً، وعلى قناة روتانا دراما في الموعد نفسه، وعلى قناة art الساعة السادسة والنصف مساءً.

مواعيد عرض مسلسل ستهم الحلقة 4

الحلقة 4 مسلسل ستهم

وستعرض قناة المحور الفضائية الحلقة 4 مسلسل ستهم اليوم في تمام الساعة 8 مساءً، وعلى قناة نايل دراما الساعة 11 مساءً، بينما تأتي على قناة LBC اللبنانية الساعة العاشرة والنصف مساءً.

تضم الحلقة 4 مسلسل ستهم في بطولتها كلًا من روجينا، نانسي صلاح، وأحمد الرافعي، وإياد نصار، وجهاد سعد، ومحمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، وسلوى عثمان، شيخ المنشدين ياسين التهامي، وبيومي فؤاد، وآخرين والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، والإخراج لـ رؤوف عبد العزيز.