الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 09:51 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث مسلسل ستهم الحلقة 1 .. روجينا تظهر بزي الرجال وقتل إياد نصار

أحداث مسلسل ستهم الحلقة الأولى
أحداث مسلسل ستهم الحلقة الأولى

أحداث مسلسل ستهم الحلقة الأولى لـ روجينا وإياد نصار شهدت الكثير من اللقطات المثيرة والمفاجئة للجمهور، واستطاع من خلاله المخرج روؤف عبد العزيز أن يحقق عناصر الجذب للجمهور.

أحداث مسلسل ستهم الحلقة الأولى بدأت بقصة الحب بين ستهم وهي الفنانة روجينا، وعامر الذي يقدم شخصيته الفنان إياد نصار، الذي سافر للعمل في ليبيا وبعد عودته يصاب بالمرض وتقف هي بجابنه حتى يسترد صحته، ويعرض عليه شقيقها تسويق تجارته مقابل الطلاق لكنه يرفض.

أحداث مسلسل ستهم الحلقة الأولى

أحداث مسلسل ستهم الحلقة الأولى شهدت أيضًا إنجاب ستهم من عامر ولد يدعى "عبد الرحمن"، وتحمل في بنت، وتنتهي الحلقة بقتل عامر أثناء ولادة ستهم لابنته، مما يجعلها تقص شعرها وترتدي زي الرجال.

ومن بين أحداث مسلسل ستهم الحلقة الأولى أيضًا ظهور شيخ المنشدين ياسين التهامي، في مشهد استطاع المخرج رؤوف عبد العزيز أن يوصله للجمهور بشكل رائع جمع بين الإنشاد، ومشاهد الحزن والبكاء لستهم في مشهد يوجع القلوب.

ملاحظات على الحلقة الأولى من مسلسل ستهم

هناك 4 ملاحظات على الحلقة الأولى من مسلسل ستهم أولهم الصورة حيث تبلورت أولى عناصر الجذب من خلال الكادرات المعبرة والصور التي نقلها وقدمها المخرج ومدير التصوير رؤوف عبد العزيز، وإبراز مشاعر الشوق الصعيدية من ستهم لزوجها عامر.

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل ستهم رصد معالم الصعيد الريفية، والأثرية، وعاطفتهم الدينية أيضًا من خلال حلقات الذكر مع أناشيد الشيخ ياسين التهامي.

أحداث مسلسل ستهم الحلقة الأولى

3 تيمات درامية في مسلسل ستهم الحلقة 1

هناك 3 تيمات درامية في مسلسل ستهم الحلقة 1، الأولى تيمة العشق المستحيل بين ستهم وعامر، والثانية هي الأخوة الأعداء بين ستهم وأشقاءها بسبب الميراث حتى وصل الأمر أنهم تخلصوا من زوجها بقتله برصاصة غدر.

والتيمة الثالثة هي تيمة الانتقام بقتل عامر وتولد دافع الانتقام والثأر لدى ستهم، ويشار إلى أن مسلسل ستهم لروجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز أبرز العديد من المشاعر للمشاهدين مشاعر رومانسية ثم مشاعر الحزن ثم الفرحة ثم الخوف ثم الطمع بجانب المشاعر الدينية مع أناشيد الشيخ ياسين التهامي.

الحلقة 1 مسلسل ستهم  

الحلقة 1 مسلسل ستهم تريند

الحلقة 1 مسلسل ستهم تريند رقم 1 و2 ومن أكثر المسلسلات بحثًا على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، خلال الساعات الماضية.

الحلقة 1 من مسلسل ستهم تضم في بطولتها بجانب روجينا، وإياد نصار، عدد من النجوم مثل جهاد سعد، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، نانسي صلاح، وإبراهيم السمان، سلوى عثمان، بيومي فؤاد، وشيخ المنشدين ياسين التهامي في أول تجاربه في الدراما، والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج رؤوف عبد العزيز.