الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:23 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نساء قوية في رمضان.. نيللي كريم تحارب من أجل ميراث ابنها وروجينا تدفن شعرها

نيللي كريم و روجينا
نيللي كريم و روجينا

شهد هذا الموسم من السباق الرمضاني 2023، مواقف قوية من بعض النساء في أعمالهم منهم الفنانة روجينا في مسلسل «ستهم» والفنانة نيللي كريم في مسلسل «عملة نادرة» ولكل منهن قصة تصارع من أجلها.

مسلسل «عملة نادرة»

شاركت الفنانة نيللي كريم في مسلسل "عملة نادرة" والذي دارت أحداث ثاني حلقاته حول انتهاء مسعود من جريمته وقتله لشقيقه بلال واستقبال والدهم خبر الوفاة بهدوء تام ليفكر في من القاتل، وعدم استيعابه للخبر يجعله يتحدى محضر الشرطة وقرار المستشفى.

وتنهار زوجته "نادرة" عندما تكشف وجه زوجها "بلال" وتشعر وقتها بالفراق والوجع والفقدان وتبكي بكاء شديدا هي ومن حولها، ولكن والده "عبد الجبار" يقف صامتا رغم فقدانه لابنه بلال، ويقومون بحمل جثمان والده إلى مثواه الأخير في مشهد درامي مؤثر من أهل النجع مع موسيقي مناسبة لمشهد ولا تعرف "نادرة" المصير الذي ينتظرها من بعده هي وولدها.

يقوم عبد الجبار بعمل اجتماع لأبنائه وتحاول زوجته "سكينة" التأثير عليه من أجل إرجاع الأرض باسمة مرة أخرى خاصا أنهم لا يورثون النساء في الصعيد، ويؤكد لهم عبدالجبار أن الولاية تئول له بصفته الجد ويجب على الجميع الاطمئنان.

ويتحدث عبد الجبار مع نادرة ويقول لها إن النساء في الصعيد لا يورثون وتؤكد نادرة على كلامه ويخبرها أنه أصبح الولي على ولدها يوسف وردت الأرض له ويمنحها مليون جنيه، إلا أنها تفاجئهم جميعا وتخبرهم بنقل بلال ملكية الأرض لها قبل وفاته وتمسكها بها وعدم التخلي عنها لأنه من حق أبنها.

مسلسل ستهم

شاركت الفنانة روجينا في مسلسل «ستهم» ضمن السباق الرمضاني لعام 2023، وشهدت أحداث الحلقات الأولى من المسلسل دفن عامر الرفاعي زوج "ستهم" والذي قتل في أحداث الحلقة الأولى من المسلسل ورفضت ستهم أخذ عزاء زوجها، قبل الأخذ بالثأر من الذي قتله غدر، كما قامت بارتداء ثوب زوجها أمام الجميع أثناء دفنه.

وقامت روجينا بقص شعرها في موقف درامي مؤثر ودفنهم في قبر زوجها "عامر الرفاعي" وارتدت بعدها ثوب الرجال لتبدأ حياة العناء والشقاء من أجل حق زوجها واكتشاف القاتل الحقيقي، كما أعلنت أمام الجميع بعدم زواجها مرة أخرى، وسوف تنتقم من قاتل زوجها وأنها لن تنكشف على أحد بعد وفاته.