الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:35 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة العشق.. صابر يحاول قتل ابنه

مسلسل المداح أسطورة العشق
مسلسل المداح أسطورة العشق

مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة العشق يسأل عنها الجمهور، بعد أن شهدت الأحداث الماضية مفاجأت كبيرة عندما شهدت العديد من المفاجآت، عقب ظهور الجن العاشق لصابر المداح.

مشاهدة الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة العشق

يبدأ الجن العاشق بمطاردة صابر ومحاولة السيطرة عليه في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة العشق وذلك لدفعه لقتل ابنه الرضيع.

الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة العشق

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة العشق نجد فيها تواجد صابر المداح في المستشفى عقب المشهد المرعب الذى تعرض له في الحلقة الماضية وذلك بدخول أعداد كبيرة من الجن إلى غرفة الولادة.

مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة العشق

تُعرض أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة العشق بطولة النجم حمادة هلال، عبر شاشة قنوات mbc مصر في تمام الساعة الثامنة مساء.

أبطال الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة العشق

جدير بالذكر أن الحلقة الثالثة من مسلسل المداح أسطورة العشق، وهو الموسم الثالث من سلسلة مسلسل المداح، بطولة كل الفنان حمادة هلال، الفنان خالد سرحان، الفنان محمد مهران، االفنان تامر شلتوت، الفنانة حنان سليمان، الفنانة سلمى أبو ضيف، الفنانة رانيا فريد شوقي، لفنانة يسرا اللوزي، الفنان محمد رياض، الفنان عبد العزيز مخيون، الفنان أحمد ماهر، الفنانة دنيا عبد العزيز، الفنان أحمد كشك، الفنان عصام السقا، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال.