الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 08:47 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زواج خالد سرحان من رانيا فريد شوقي في الحلقة الأولى من مسلسل المداح «أسطورة العشق».. فيديو

خالد سرحان من مسلسل المداح
خالد سرحان من مسلسل المداح

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل المداح "أسطورة العشق"، منذ قليل، على شاشة قناة "mbc مصر"، التي تعرض مسلسل المداح "أسطورة العشق"، بشكل حصري.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة العشق

وجاء في بداية أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح "أسطورة العشق"، إخبار أحمد ماهر، حمادة هلال بحمل سلمى أبو ضيف، دون أن تتزوج، حيث أن خطيبها محمد مهران تركها قبل الزواج، ولكنهم تفاجئوا بعد ذلك بحملها.

وطالب أحمد ماهر من حمادة هلال، بأن يذهب إلى سلمى أبو ضيف، حتى يعرف ما الذي صابها وذلك ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح "أسطورة العشق"، وبالفعل ذهب حمادة هلال، وعلم بأن الذي أصابها هو "جن عاشق".

الحلقة الأولى من مسلسل المداح

كما جاء ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح "أسطورة العشق"، مفاجأة خالد سرحان لزوجته دنيا عبد العزيز، بعد عودته من الخليج لها، بأنه تزوج عليها من رانيا فريد شوقي.

حيث دخل خالد سرحان، إلى منزل دنيا عبد العزيز، ومعه رانيا فريد شوقي، وقال لها أنها زوجته الثانية، مما أصدمها طلبت من حماتها حنان سليمان وشقيقتها هبة مجدي، أن يذهبون إليها وذلك في أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المداح "أسطورة العشق".

ويشارك في بطولة الجزء الثالث من مسلسل المداح، الذي يحمل عنوان "أسطورة العشق"، كلا من النجوم حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، أحمد بدير، تامر شلتوت، هبة مجدي، حنان سليمان، وغيرهم.

كما أنه انضم إلى أبطال مسلسل المداح "أسطورة العشق"، مجموعة كبيرة من النجوم مثل رانيا فريد شوقي، لوسي، محمد رياض، يسرا اللوزي، خالد زكي، أحمد ماهر، سلمى أبو ضيف، وغيرهم.

يشار إلى أنه حقق مسلسل المداح نجاح كبير، بعد عرض جزئين منه الأول تم عرضه في رمضان 2021، والجزء الثاني تم عرضه في رمضان 2022، لذلك قرر صناع العمل أن يستكمل النجاح بعمل الجزء الثالث من المسلسل.

وتدور أحداث الجزء الثالث من مسلسل المداح "أسطورة العشق"، حول وقوع "صابر" الشخصية الذي يجسدها حمادة هلال، تحت السيطرة الكاملة للجن، وإنجابه طفل من الجن، وليس من هبة مجدي الذي سوف يتزوجها في العمل.