الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:19 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مسلسل «1000 حمد لله ع السلامة» الحلقة الثانية.. يسرا في مأذق

مسلسل 1000 حمدلله على السلامة
مسلسل 1000 حمدلله على السلامة

مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة الحلقة الثانية ينتظر الجمهور أحداثها، بعد الكوميديا التي شهدتها الحلقة السابقة بين يسرا وبنتها وابنها ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة الحلقة الثانية

تتبدل حقيبة سميحة في أحداث مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة الحلقة الثانية، مع حقائب السائح "كيرشيك" الذي تنتهي رحلتة قبل رحلة سميحة وتنزعج من ضياع 1000 دولار منها وهو كل ماتمتلك من أموال.

أحداث مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة الحلقة الثانية

تحاول سميحة في أحداث مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة الحلقة الثانية سحب بعض الأموال بواسطتة ماكينة السحب الفوري بمطار القاهرة، التي قامت في مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة بسحب الكارت لتشعر سميحة بقلة الحيله تجاة ما يحدث لها.

أبطال مسلسل 1000 حمدلله على السلامة

أبطال مسلسل 1000 حمدلله على السلامة، هم الفنانة يسرا والفنانة مايان السيد، الفنانة شيماء سيف، والفنان آدم الشرقاوي، مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، ومحمود حجازي وآخرين، بجانب عدد من ضيوف الشرف منهم الفنان بيومي فؤاد.