الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:17 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. ميدو عادل في ضيافة برنامج «نجوم رمضان»

برنامج نجوم رمضان أقربلك
برنامج نجوم رمضان أقربلك

يحل النجم ميدو عادل الليلة ضيفًا على برنامج "نجوم رمضان أقربلك"، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة "راديو نجوم إف إم"، في تمام الساعة العاشرة مساءً على الهواء مباشرة.

ومن المنتظر أن يتحدث الفنان ميدو عادل، خلال لقائه مع إنجي علي، عن مشاركته في الموسم الرمضاني الجاري من خلال مسلسل "سره الباتع"، كما يكشف أيضا عن العديد من أسرار حياته الشخصية، ويتحدث عن أعماله الفنية المقبلة.

مسلسل سره الباتع في رمضان 2023

ومن ناحية أخرى، يعرض للنجم ميدو عادل، حصريا مسلسل "سره الباتع"، ضمن مسلسلات رمضان 2023، حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب الذي يبحث عن سر "مقام السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ومع تتابع الأحداث يُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال على مصر.

ويشارك في بطولة مسلسل "سره الباتع" عدد كبير من الفنانين، ومن أبرزهم: النجم أحمد فهمي، ومنة فضالي، والنجمة ريم مصطفى، وأحمد السعدني، والنجمة حنان مطاوع، وحسين فهمي، ونجلاء بدر، وعمرو عبد الجليل، وصلاح عبد الله، عايدة رياض، وخالد سرحان، والنجم مصطفي درويش، وهالة صدقي، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، وغيرعم من النجوم ضيوف الشرف.