الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 10:45 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم فهمي: لا اعتمد على وسامتي في التمثيل.. وكنت خايف من «أزمه منتصف العمر»

كريم فهمي
كريم فهمي

كشف الفنان كريم فهمي خلال تصريحات تلفزيونيه له أنه لا يعتمد نهائيا على وسامته في اختيار الأدوار والأعمال بل يعتمد على الشخصيه أكثر وليس من اهتماماته أن يعتمد على شكله.

وأضاف كريم فهمي قائلاً: لو اعتمدت على الشكل فـ هو عامل مش هيكمل معايا مدى الحياة، فـ مش بعتمد على شكلي في الأدوار خالص، زي ما عملت دور كرم في مسلسل الحساب يجمع.

وتحدث الفنان كريم فهمي عن كواليس اختياره لمسلسل"أزمة منتصف العمر" الذي حقق نجاحاً كبيراً على السوشيال ميديا فور عرضه مباشرة.

وتابع قائلاً: أزمة منتصف العمر حدوتة شائكة جدًا والفكرة في إنك إزاي هتتناولها، ولما قريت الفكرة عجبتني النقط الرئيسية في المسلسل، وخفت بصراحة منها في الأول، وأنا وكريم العدل كتبنا الاسكريبت ونُسأل فيه.

مسلسل سره الباتع

شارك الفنان كريم فهمي في السباق الرمضاني 2023 كضيف شرف في الحلقه الاولي من مسلسل «سره الباتع»بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، صلاح عبد الله، ريم مصطفى، ميسرة، حسين فهمي، وآخرين، ومن إخراج خالد يوسف.

كريم فهمي يعلق على ظاهرة اللجان الإلكترونية

تحدث الفنان كريم فهمي عن رأيه في اللجان الإلكترونية الموجوده خلال الموسم الرمضاني والهدف منها تشويه الفنان وأعماله.

وقام كريم فهمي بنشر بوست له عبر حسابه الرسمي على فيسبوك يعبر من خلاله عن رأيه في تلك اللجان قائلاً: اللجان مرعبة والله مرعبة، لو مش قادر خلاص ادفع عشان اللجان تشكر فيك بس أمانة عليك، بلاش تئذي ممثل أو ممثلة في رزقه، هقولها تاني وتالت وعاشر، اتنافسوا بشغلكوا مش بلجانكوا.